الأمنيةslide

بيان رسمي من العمليات المشتركة بشأن قتل قرداش

اصدرت قيادة العمليات المشتركة، اليوم الخميس، بياناً بشأن عملية قتل الإرهابي عبد الله قرداش.


وقال نائب قائد العمليات، الفريق اول ركن عبد الامير الشمري، في بيان تلقت (الاولى نيوز) نسخة منه ، إن ” قواتنا الأمنية عاهدتكم على الاقتصاص من الإرهاب والإرهابيين من فلول داعش المنهارة، والقضاء عليهم، وقد تمكنوا، بتوجيه القائد العام للقوات المسلحة ومتابعته وبمشاركة صنوف قواتنا وجهدها الاستخباري خلال الاسبوعين الماضيين، من قتل العشرات منهم، واعتقال غيرهم في عمليات نوعية متواصلة، تشكل استمراراً للعمليات التي لم تتوقف ضد التنظيم الارهابي، والتي أدّت إلى القضاء على مجموعة من أبرز قياداته طوال الشهور الماضية”.


وأضاف أن “مقتل الإرهابيّ عبدالله قرداش، فجر الخميس (3/2/2022)، هو استكمال لقصاص قواتكم الأمنية البطلة من هذه الزمرة الضالّة”.


وتابع أنه “لا بدّ في هذا اليوم من أن نحيّي الأبطال في جهاز المخابرات الوطني، على جهدهم الجبّار في التوصل إلى معلوماتٍ حساسة ومهمة، سهّلت الوصول إلى قرداش. كذلك، نشكر التحالف الدولي الذي نفذ العمليّة التي أسفرت عن القضاء على هذا الإرهابي”.
واكمل قائلا: “نؤكّد أننا ماضون في حربنا على الإرهاب للقضاء عليه وتطهير أرضنا من دنسه، ونجدّد العهد لشعبنا أن نحفظ التضحيات ونصونها”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى