الرياضية

بيراميدز يستهدف ضم طارق حامد وإمام عاشور

يرغب مسئولو نادي بيراميدز، في التعاقد مع الثنائي طارق حامد، لاعب الاتحاد السعودي وإمام عاشور، متوسط ميدان ميتلاند الدنماركي، لتدعيم صفوف الفريق هذا الصيف.

وبحسب ما ذكره الإعلامي  محمد شبانة في برنامجه التلفزيوني، فإن نادي بيراميدز يريد قدوم الثنائي طارق حامد وإمام عاشور لصفوف الفريق في الموسم المقبل.

وأشار إلى أن، إدارة نادي بيراميدز قدمت عرضا بقيمة 4 ملايين دولار، من أجل ضم إمام عاشور بصورة نهائية من ميتلاند الدنماركي هذا الصيف.

وأوضح، أن بيراميدز عرضت على نظيرتها في ميتلاند الدنمركي، استعارة إمام عاشور لمدة مقابل مليون و300 ألف دولار مع وجود خيار الشراء بـ 2.7 مليون دولار.

وأنهى حديثه، بأن إدارة نادي ميتلاند الدنماركي، رفضت العرض المقدم من بيراميدز، بسبب رغبتها في الاحتفاظ بخدمات إمام عاشور في الموسم المقبل.

وكانت تقارير صحفية، ذكرت في الأيام الأخيرة، إن إدارة نادي الزمالك تسعى بقوة لعودة الثنائي طارق حامد وإمام عاشور لصفوف الفريق، هذا الصيف.

ورحل إمام عاشور عن نادي الزمالك في يناير الماضي نحو ميتلاند الدنماركي، مقابل 3 ملايين دولار، بينما طارق حامد انتقل لنادي الاتحاد السعودي في الصيف الماضي مجانا الذي قد رحيل هذا الصيف بعد قدوم الفرنسي نجولو كانتي.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى