الرياضية

بيرس مورجان يتضامن مع كريستيانو رونالدو

تضامن المذيع البريطاني الشهير بيرس مورجان مع الأسطورة البرتغالي كريستيانو رونالدو، مهاجما المدرب الهولندي إيريك تين هاج.

وتسبب تين هاج في دفع رونالدو نحو الرحيل عن مانشستر يونايتد الإنجليزي بعدما حوله للاعب بديل منذ بداية الموسم الحالي، مما أدى لتوتر العلاقة بينهما.

وخرج رونالدو في مقابلة تليفزيونية قبل كأس العالم قطر 2022، أجراها مورجان، أطلق خلالها تصريحات نارية ضد إدارة النادي وتين هاج، دفعت الطرفين لفسخ العقد بالتراضي بينهما.

وأعاد مورجان صباح اليوم السبت، نشر تصريحات تين هاج الأخيرة، التي تحدث فيها عن رونالدو، وذلك عبر حسابه بموقع التواصل الاجتماعي “تويتر”.

مورجان نشر مقتطفات من مقابلة المدرب الهولندي، قال فيها “كان من الواضح جدا بعد المقابلة حتمية رحيل رونالدو، لم نكن بحاجة لمناقشة ذلك، لأنه من غير المقبول ما قاله”.

وأضاف في سياق آخر “عندما يكون كريستيانو بحالة جيدة، يكون لاعبا جيدا بإمكانه مساعدتنا على تحقيق أهدافنا، لكنه لم يفعل ذلك بوضوح”.

192 152313 piers morgan cristiano ronaldo tenhag 2

من جانبه، علق مورجان على هذه التصريحات بتغريدة أعاد فيها عبارة تين هاج (عندما يكون بحالة جيدة، يكون لاعبا جيدا)، ليضيف “ليس من الصعب تصور سر شعور رونالدو بقلة الاحترام من جانب هذا المهرج، أليس كذلك؟”.

وكان صاحب الـ37 عاما قد اعترف بأنه لم يشعر باحترام تين هاج له، ليعلق قائلا “أنا أيضا لا أحترمه، فمن يحترمني أحترمه”.

يذكر أن رونالدو يستعد للمشاركة مع منتخب البرتغال ضد المغرب بعد قليل، في ربع نهائي مونديال قطر.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى