الأمنية

بينها ’’نحر شخص’’.. أبرز الأحداث الأمنية في بغداد خلال الساعات الماضية

أفاد مصدر أمني، اليوم الخميس (06 أيار 2021)، بأبرز 3 أحداث أمنية شهدتها العاصمة بغداد خلال الـ 24 ساعة الماضية، من بينها إقدام شخص على قتل آخر بعد طعنه برقبته في السكين.

وقال المصدر في حديث تابعته (الاولى نيوز)، إن “شخصاً قُتل طعناً بسكين في الرقبة داخل داره، في منطقة أبو غريب الخرنابات، على يد شخص مجهول، لتُنقل الجثة بعدها إلى معهد الطب العدلي”.

وأشار إلى أن “امرأة من مواليد 1976 أقدمت على الانتحار داخل دارها، بعد رمي نفسها داخل خزان مياه في منطقة الكمالية”، لافتاً إلى أن “الجثة نُقلت إلى مستشفى الشيخ زايد”.

وأكمل المصدر حديثه قائلاً إن “شخصاً كان يقود سيارة نوع سايبا، دهسَ شرطياً ضمن سريع قناة الجيش قرب محطه وقود القناة، ما أدى الحادث إلى وفاة الشرطي، ونقل جثته إلى الطب العدلي”. 

في غضون ذلك، أشار المصدر، إلى أن “شخصاً مجهولاً يستقل دراجة نارية قام بسرقة طبيبة تعمل في مدينة الطب، تسكن منطقة زيونة، كانت واقفة بالقرب من منزلها”.

وتابع، أن “مجهولين اقتحموا داراً في منطقة حي الجامعة وقاموا بسرقة مبلغ من المال ولاذوا بالفرار، حيث استغلوا خلو المنزل من ساكنيه”.

ولفت المصدر، إلى أن “مجموعة أخرى قامت بسرقة منزل امرأة  تسكن منطقة الحسينية حيث دخل عناصرها إلى الدار عن طريق كسر الأقفال الخارجية وسرقة 50 مليون دينار”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى