منوعات

تايلور سويفت تتصدر مؤشرات البحث بألبومها الجديد Folklore وتحصد 18 مليون مشاهدة بيوم واحد

تايلور سويفت تفاجيء الملايين من عشاقها حول العالم بإصدار ألبوم Folklore وهو الثامن في مسيرتها المثيرة للإعجاب.. ذلك الألبوم الذي يتضمن 16 أغنية..ألبوم Folklore لاقى اعجابا كبيرا من المعجبين والجماهير والنقاد على حد سواء للحد الذي تم فيه وصف Folklore بأنه ” Almost Perfect ” أو بأنه “يكاد يكون متكامل”.
تايلور سويفت فاجئت عشاقها أيضا حول العالم بفيديو كليب ” Cardigan” الذي حقق في أول يوم من عرضه على يوتيوب 18 مليون مشاهدة و المفاجأة أن تايلور التي شاركت في تأليف الأغنية هي من قامت بإخراج الكليب لتظهر لنا موهبة جديدة.
من اللفتات الرائعة في الألبوم أن تايلور سويفت ألفت أغنية كاملة لابنة بليك ليفلي و ريان رينولدز الثالثة واسمها ” Petty” ، حيث أن سويفت تربطها علاقة صداقة قوية بليك ليفلي منذ 2015.
كانت تايلور قد أعلنت عن مفاجأة الألبوم للجمهور من خلال حسابها على انستجرام حيث نشرت صورة من الألبوم بالأبيض والأسود حيث تجلس تايلور في مكان يشبه الغابة وعلقت على الصورة بالقول” معظم الأشياء التي خططت لها هذا الصيف لم تتم، شيء واحد لم أخطط له لكنني أتممته.. وهو ألبومي الثامن Folklore الذي حكيت فيه عن كل مخاوفي وأحلامي.. منتصف الليلة سيكون الألبوم بين أيديكم “..

YouTube video

ومن تلك اللحظة انهالت التهاني من جمهورها حول العالم حيث كتب أحدهم ” إن يوم إطلاق تايلور لألبومها Folklore قد يكون أحلى أيام العام قد يكون حتى أحلى من الكريسماس، مفاجأة الألبوم في فترة الحظر ومنتصف جائحة كورونا كانت أفضل الأشياء.. تايلور أنتي لكي مكانة خاصة في قلوبنا”.
وكتب معجب أخر قائلا “فلكور هو تحفة فنية.. تايلور أنتي أسطورة حية وجميلة أنتي من أفضل الموسيقيين على مر العصور “.
أما عن كليب Cardigan فقال مستخدم آخر ” Cardigan ليست مجرد أغنية أو فيديو هي مشاعر تتدفق بداخلك حتى الفيديو براق وذو معنى”.
الألبوم يضم 16 أغنية من بينها ” Mirriorball ، Seven ، August ، This is my trying mad woman، petty، peace ، hoax ، invisible string.

YouTube video

الاولى نيوز-متابعة

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى