منوعات

كلبة بأذن واحدة تتوسط رأسها و تبدو هي الأجمل من بين قريناتها

599355 الكلبة ومالكتها

تعد كلاب “جولدن ريتريفر” من أنقى الحيوانات في العالم كله وأجملهم شكلا وسلوكا، فالكلاب عموما لديها ولاء ومحبة غير عادية لمالكيها، وكلاب الجولدن ريتريفر ليست استثناء.

694346 راى

“راى” كلب جولدن ريتريفر، مرحة وودودة للغاية، وفقدت إذنها اليسرى عند ولادتها إثر حادث، لكن المثير للانتباه والغريب، أن الأذن اليمنى توسطت رأسها عندما كبرت في السن، وفقا لموقع bored panda.

782166 الكلبة المميزة

سام، مالكة الكلبة “راى”، شاركت مقطع فيديو رائعًا لـ”راى” على TikTok، وانتشر مقطع على الفور، ولسبب وجيه، وبعد فترة وجيزة  مالكة الجرو، حسابات عبر وسائل التواصل الاجتماعي حتى يتمكن معجبوها من جميع أنحاء العالم من مواكبة حياتها اليومية.

وكلاب الجولدن ريتريفر، هي كلاب متوسطة ​​الحجم، يشتهر بلونه الذهبى الكثيف اللامع الذي يعطي السلالة اسمها، وهذه الكلاب ذكية وودودة.

وعلى الرغم من أن “راي” تبدو جيدة تمامًا، وتجعلها أذنها تبدو وكأنها تعيش حياة يونيكورن، إلا أن أذنها لا تزال بحاجة إلى الكثير من الرعاية، إذ تعاني من التهابات الأذن في كثير من الأحيان، لذلك يجب على مالكتها سام، أن تتحقق أسبوعيا من إذنها لضمان أنها ليست لديها مشكلة.

975887 كلبة بأذن واحدة 1

وأنشأت سام، مالكة “راى” حسابا لها عبر موقع التواصل الاجتماعى إنستجرام، ويحظى الحساب بمتابعة كبيرة تصل لـ78 ألف متابع عبر إنستجرام، وهم من معجبى ومحبى الكلبة المميزة، ويحمل الحساب اسم “وحيدة القرن الذهبى”، للإشارة لشكل الإذن المميز للجرو راى.

متابعة : الأولى نيوز

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى