السياسية

تحالف تصميم: لم ننضم إلى الكتلة الصدرية

نفى تحالف “تصميم”، الأحد، الأنباء التي تحدثت عن انضمامه إلى الكتلة الصدرية، واصفاً زيارة محافظ البصرة أسعد العيداني إلى الهيئة السياسية للتيار الصدري بـ”البروتوكولية”.

وقال رئيس التحالف عامر الفائز في بيان اطلعت عليه (الأولى نيوز) “لقد أنتشر في العديد من وسائل التواصل الإجتماعي خبر مفاده انضمام تحالف تصميم إلى الكتلة الصدرية، فأقول بصفتي رئيساً للتحالف بالوقت الذي نتمتع بعلاقات طيبة مع الكتلة الصدرية أسوة بباقي الكتل ومنها الإطار التنسيقي فأننا لم ننضم الى الكتلة الصدرية كما تم نشره”.

وأوضح الفائز أن “زيارة القيادي في تحالف تصميم أسعد العيداني إلى الهيئة السياسية للكتلة الصدرية هي زيارة بروتوكولية وجزء من تحركات تحالفنا على جميع الكتل فقبلها التقينا بقيادات الإطار التنسيقي، وفي جميع اللقاءات بينا وثبتنا موقف تحالف تصميم وهو مع الأغلبية الشيعية”، مشددا أنه “لن نذهب مع أي طرف على حساب إضعاف الموقف الشيعي”.

وكان رئيس الهيئة السياسية للتيار الصدري أحمد المطيري استقبل، أمس السبت، محافظ البصرة أسعد العيداني في مقر الهيئة السياسية بالعاصمة بغداد، فيما أكد الأخير “وقوفه إلى جنب الصدر في ثورته الإصلاحية”، بحسب بيان للهيئة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى