أخبار عامة

تحديث بخصوص Assassin’s Creed Infinity ومستقبل السلسلة

أعلنت Ubisoft قبل قليل أن اللعبة التالية في امتياز Assassin’s Creed ستمتد عبر إعدادات تاريخية متعددة وستتلقى تحديثات مستمرة، حيث ستنضم اللعبة، التي تحمل الاسم الرمزي حاليًا Assassin’s Creed Infinity، إلى أمثال Fortnite و Apex Legends من خلال تقديم تحديثات مستمرة للحفاظ على تفاعل اللاعبين.

أعلنت Ubisoft قبل قليل عملها على عنوان Assassin’s Creed Infinity في الوقت الراهن، وتابع البيان الإعلامي:

إلى جانب إعلاننا عن محتوى جديد قادم لـ Assassin’s Creed Valhalla، أردنا مشاركة بعض التحديثات الرئيسية حول العقول الموهوبة والمبدعة التي ستعمل الآن في هيكل تعاوني عبر الاستوديو بين Ubisoft Montreal و Ubisoft Quebec الذي سيحدد المستقبل الشامل لـ Assassin’s Creed بما في ذلك مشروعًا هامًا قادمًا في مرحلة التطوير المبكر يحمل الاسم الرمزي Assassin’s Creed Infinity.

بحسب تصريحات الشركة، سيتولى Marc-Alexis Côté قيادة الاستوديو المشترك الجديد والهيكل التعاوني، حيث بدأ Côté مسيرته المهنية في Assassin’s Creed بالعمل في Assassin’s Creed Brotherhood قبل أن يصبح مديرًا إبداعيًا في Assassin’s Creed Syndicate ومنتج رئيسي في Assassin’s Creed Odyssey.

سينضم إلى Côté إتيان ألونييه من Ubisoft Montreal، مدير العلامة التجارية لـ Assassin’s Creed على مدى السنوات العشر الماضية، وفرقهم المعنية لضمان استمرار سلسلة Assassin’s Creed لتجاوز توقعات المعجبين الذين يطالبون بنهج أكثر تماسكًا لتطويرها على مدى السنوات العديدة الماضية.

سيرأس جهود الإنتاج المشتركة في Assassin’s Creed Infinity جوليان لافيريير من Ubisoft Montreal والذي تم اختياره كمنتج أول، ويشرف على الإنتاج في كلا الاستوديوهات حيث يتمتع بخبرة واسعة مع السلسلة، وعمل على Assassin’s Creed منذ عام 2007 قبل أن يصبح مؤخرًا منتجًا في Assassin’s Creed Valhalla.

في النهاية أوضح الناشر الفرنسي السياسة التي سيتبعها مع اللعبة المرتقبة وتابع:

نعتقد اعتقادًا راسخًا أن هذه فرصة لواحد من أكثر سلاسل Ubisoft المحبوبة للتطور بطريقة أكثر تكاملاً وتعاونًا وأقل تركيزًا على الاستوديوهات وأكثر تركيزًا على الموهبة والقيادة، أن Assassin’s Creed تم تطويرها دائمًا من قبل فرق متعددة الثقافات بخلفيات ووجهات نظر مختلفة أثرت في تصوير شخصياتها ومواقعها وثقافاتها. بينما نعلم أن هناك دائمًا مجال للتحسين، نعتقد أن هذا الهيكل الجديد يسمح لنا بضمان استمرار التنوع والتمثيل داخل فرقنا في النمو والتوافق مع لاعبينا.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى