المحلية

تخصيص مستشفى البصرة التعليمي لحجر مصابي فيروس كورونا

مدير عام صحة البصرة يعلن عن تخصيص مستشفى البصرة التعليمي لحالات الاشتباه والاصابة بمرض كورونا ويؤكد وجود ١٥ اصابة بالحميات ثلاث منها ستخرج مساء اليوم وغدا بعد تماثلها للشفاء

أعلنت دائرة صحة البصرة ان اخر الاحضائيات المسجلة للاصابات بمرض فاسروس كورونا حيث كشف ان المجموع الكلي بلغ 21 حالة خمس ضمنها وفاة وواحدة تماثلت للشفاء و15 حالة إصابة ثلاثة منها بينهم طبيبة تماثلوا للشفاء من المقرر خروجهم اليوم وغد.

واكد مدير عام دائرة صحة البصرة الدكتور عباس خلف التميمي ان الحالات المصابة يشرف عليهم الأطباء والكوادر الصحية على مدار الساعة لتقديم الخدمات لهم بأفضل حال ، فيما اعلن عن تخصيص مستشفى البصرة التعليمي لحالات الاشتباه والاصابة بمرض كورونا فيما تم الإبقاء على مركز غسل الكلى في ذات المستشفى لكن يتم استقبال المرضى من الباب الخلفي المعزول عن المبني الرئيس .

الى ذلك أشاد عضو لجنة الصحة والبيئة النيابية النائب حسن خلاطي بجهود دائرة صحة البصرة بدا من المدير العام الدكتور عباس خلف التميمي الى اصغر موظف ، واصفا إياهم بخلية النحل التي تعمل دون كلل لخدمة أبناء المحافظة.

من جانبه اثنى نقيب أطباء البصرة الدكتور مشتاق أبو الهيل على عمل الكوادر الطبية والصحية العاملة في صحة البصرة ، مشيدا بالجهود المبذولة في ردهة الوبائيات التي تمكنت حتى هذه اللحظة من تحقيق الشفاء لاربعة من مرضى فايروس كورونا .

فيما ختم المؤتمر بكلمة مدير مستشفى البصرة التعليمي الدكتور حيدر العطار الذي دعا المواطنين على الالتزام بالحظر ، مؤكدا على الاستعداد الكامل لا ستقبال الحالات المرضية بفايروس .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى