أخبار عامة

تدعم أجهزة إكس بوكس.. سماعة رأس لاسلكية جديدة من ريزر

أطلقت شركة ريزر سماعة الرأس اللاسلكية Kaira Pro الجديدة لعشاق الألعاب وتتناسب مع أجهزة ألعاب مايكروسوفت بسعر يبلغ 150 دولارا أمريكيا. 

وأوضحت الشركة الأمريكية أن سماعة الرأس اللاسلكية Kaira Pro الجديدة تتناسب بشكل خاص مع أجهزة الألعاب مايكروسوفت إكس بوكس Series X أو إكس بوكس Series S من خلال الاعتماد على تقنية Xbox Wireless، كما أنها تعمل مع أجهزة التشغيل الأخرى من خلال تجهيزها بتقنية البلوتوث 5.0.

وتشتمل باقة التجهيزات التقنية لسماعة الرأس Kaira Pro الجديدة على مشغل التيتانيوم TriForce قياس 50 ملم، وبالتالي ينعم المستخدم بصوت فائق النقاء في نطاق التردد بالكامل. 

وتتيح الأزرار الموجودة على سماعة الرأس إمكانية كتم صوت الميكروفون والتحكم في شدة صوت تشغيل الموسيقى والدردشة بشكل منفصل، علاوة على أنه يمكن تفعيل الإيكولايزر من سماعة الرأس مباشرة. 

وتمتد فترة تشغيل البطارية إلى 15 ساعة مع تشغيل إضاءة RGB وحتى 20 ساعة بدون تشغيل إضاءة RGB، وتتم عملية إعادة شحن البطارية عن طريق منفذ USB-C. 

وتساهم وسادات الأذن المصنوعة من الميموري فوم في زيادة مستوى الراحة أثناء استعمال سماعة الرأس الجديدة، التي يبلغ وزنها 365 جراما.

الاولى نيوز – متابعة

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى