العربية والدولية

ترامب مصاب بجنون العظمة وينعكس ذلك في كراهيته للديمقراطيين

اكد الكاتب والمحلل السياسي الامريكي مايلز هوينغ أن من الصعب القول ببساطة ان ترامب مصاب بجنون العظمة لكنه من خلال رساله التي يرسلها الى قاعدته الانتخابية ويدعي ان الديمقراطيين يريدون سياسة خاصة بمكافحة فايروس كورونا فانه يكشف عن هذا الهوس الجنوني .

وذكر هوينغ في مقال كتبه لقناة (برس تي في) وترجمته وكالة /الأولى نيوز / ان ” ترامب قد يكون على حق حينما يقول ان مجلس النواب هم مجموعة من كارهيه ، لكنه استخدم هذا التعبير منذ اليوم الاول عندما يتحدث عن التجمع الديمقراطي ، سواء عندما كانوا من الأقلية أو الآن أغلبية”.

واضاف ” لا يوجد رئيس في الذاكرة الحية كان متحمسا بشكل علني في كراهيته للحزب السياسي المعارض حتى انه يعتقد أن الديمقراطيين لا يريدون فقط أن تفشل سياساته بل يموت الملايين حتى يلام على ذلك ، لكن المفارقة هي أنه بغض النظر عما يعتقده الديموقراطيون ، فإن ترامب نجح في زيادة معدل الوفيات من الفايروس”.

وتابع أن ” ترامب يناقض الخبراء الطبيين في فريقه ويصف أساليبا سامة لمؤيديه السذج بشكل واضح مثل الرئيس ولأن المهنيين الطبيين في فريقه يحاولون مواجهة حماقته الخطيرة فهو يقوم بتفكيك الفريق وتقليل دورهم، بالإضافة إلى ذلك ، يشجع التجمعات الكبيرة وحتى التمرد ضد الحكام الديمقراطيين بجيشه من النساء الكارهات لليبرالية ، حيث أن العديد من أهداف تلك النساء ايجاد مكان في السلطة”.

وواصل أن ” إظهار التراحم والوحدة ليس في كتاب ترامب ، وهو يفعل كل ما هو ممكن لإظهار ازدراءه للناس الذين يحاولون تفادي المخاطر ولذا فنحن نتعامل مع شقي مدلل لرئيس طفل خلال هذا الوباء ، وهذه وصفة كارثية لمزيد من الموت والعزلة”

متابعة / الأولى نيوز

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى