العربية والدولية

ترامب يسلم حملته الانتخابية لنائبة واولاده بعد رقوده في المستشفى

اطلق الرئيس الامريكي دونالد حملته الانتخابية ( ميغا) وجعل اولاده يقودون الحملة بعد أن عانى من أعراض فيروس كورونا ، والذي دخل المستشفى بسببه الآن في مركز والتر ريد الطبي.
وذكر موقع رو ستوري في تقرير اطلعت عليه ( الاولى نيوز ) إن ” حملة ترامب الانتخابية كانت في وضع غير مؤآت حيث تمكن جو بايدن وكمالا هاريس من البقاء في مسار الحملة بعد اتباع الاحتياطات الأساسية للوقاية من فايروس كورونا مثل ارتداء القناع والتقيد بالتباعد الاجتماعي “.
واضاف ان ” ترامب كان قد تجاهل كل التوجيهات الطبية فيما يتعلق بمسيراته وترشيح القاضية إيمي كوني باريت للمحكمة العليا الأمريكية، وقد ادى ذلك التجاهل الى اصابته بالوباء وقد أصيب مدير حملة ترامب أيضًا بفايروس كورونا ، لكنه أعلن عن جهد جديد لجعل اولاده يقودون الحملة الانتخابية بدلا عنه “.
وتابع أن ” حملة ترامب الانتخابية اعلنت اطلاق حملته التي تدعى ” ميغا” والتي قالت في بيان لها إن ” هناك حشد كامل لوكلاء رفيعي المستوى ، وتحالفات انتخابية ، وأنصار ترامب للالتفاف حول الرئيس والمضي قدمًا بالحملة حتى يعود الى حالته الصحية الطبيعية”.
واشار البيان الى أن ” نائب الرئيس مايك بنس سيظهر شخصيًا في حملته الانتخابية في الولايات الرئيسية ، كما سيظهر أفراد الأسرة الأولى دونالد جيه ترامب جونيور وإريك ترامب ولارا ترامب كممثلين عنه لقيادة الحملة “.

الاولى نيوز – متابعة

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى