الرياضية

تركي آل الشيخ يرسم طريق كريستيانو رونالدو إلى برشلونة

وجه تركي آل الشيخ، مالك نادي ألميريا الإسباني، رسالة حزينة إلى البرتغالي كريستيانو رونالدو، نجم مانشستر يونايتد الإنجليزي.

ويغيب كريستيانو رونالدو عن الموسم التحضيري لنادي مانشستر يونايتد خلال الفترة الحالية، في ظل رغبته في الرحيل عن الفريق خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية، بعد فشله في التأهل للنسخة المقبلة من دوري أبطال أوروبا.

ونشر تركي آل الشيخ عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي “تويتر” رسالة، عبر فيها عن حزنه من الحالة التي يعاني منها كريستيانو رونالدو في الميركاتو الصيفي الحالي.

وكتب آل الشيخ: “حزين أن تكون نهاية واحد من أفضل اللاعبين على مستوى العالم بهذا الشكل، الأندية تتسابق على رفضه”.

163 102233 turki alalshikh cristiano ronaldo barcelona 2

وكانت العديد من التقارير قد أشارت إلى رفض عدة أندية فكرة التعاقد مع كريستيانو رونالدو في الصيف الجاري، على رأسها بايرن ميونخ الألماني وتشيلسي الإنجليزي وباريس سان جيرمان الفرنسي بالإضافة إلى أتلتيكو مدريد الإسباني.

وواصل تركي آل الشخ رسالته: “على كريستيانو حفظ ماء الوجه وإنهاء تعاقد كبير قريبا، بداية أخطائه كانت انتقاله من ريال مدريد من الأساس”.

وعن الوجهة التي قد يتجه إليها رونالدو في الصيف الجاري، كتب تركي آل الشيخ: “أعتقد برشلونة أو روما بحاجة له، أو يرجع لفريق كبير في البرتغال”.

يُذكر أن بعض التقارير ربطت رونالدو بالانتقال إلى برشلونة الإسباني في الصيف الجاري، بعد 4 سنوات من رحيله عن ريال مدريد في 2018، غير أن هذا الأمر أصبح صعبا للغاية بعد تعاقد الفريق الكتالوني مع المهاجم البولندي روبرت ليفاندوفسكي.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى