أخبار عامة

تسريبات حديثة لـ ipad mini الجديد وتكهنات حول موعد إطلاقه

وفقًا للتسريبات الخاصة بـ ipad mini سوف يأتي بعدد من الميزات الجديدة والمختلفة، من المتوقع أن تكشف شركة آبل النقاب عن iPad mini الجديد في النصف الثاني من عام 2021، ومن بين جميع الميزات التي يُشاع أنها ستأتي مع هذا الإختلاف الكامل هي إعادة التصميم بشكل أساسي لأول مرة، من المرجح أن يتلقى iPad mini 6 إعادة تصميم تتجاهل المظهر الكلاسيكي ليبدو مشابهًا لجهاز iPad Air الجديد وiPad Pro الجديد.

ipad mini 2019 9to5macmain60fd50c0d696c

شاشة جديدة: ذكرت DigiTimes مؤخرًا أن جهاز iPad mini الجديد يأتي بشاشة miniLED  مثل جهاز M1 iPad Pro وبمقاس 12.9 بوصة، من ناحية أخرى، يقول روس يونغ المحلل في DSCC إن أبل لن تقدم هذه التقنية إلى جهاز iPad، كما تنبأ بأن أبل سوف تتخلى عن Touch Bar في MacBook Pro، ويختلف معه في ذلك محلل أبل التقني Ming-Chi Kuo.

الموصلات: يوضح تقرير حصري صادر عن شركة 9to5Mac’s Chance Miller أن Apple تخطط للتخلي عن منفذ Lightning في منفذ USB-C، كما تخطط Apple أيضًا لإحضار Smart Connector إلى iPad mini لأول مرة.

معالج أفضل:من المتوقع أن يتميز iPad mini 6 بشريحة Apple A15، والتي ستستخدم نفس عملية التصنيع البالغة 5 نانومتر مثل A14 ، ومن المتوقع أن يكون داخل جهاز iPhone الجديد للشركة أيضًا.

بطارية أفضل: حتى الآن لا نعرف الكثير حول أداء البطارية في جهاز iPad mini الجديد، لكن شركة أبل وعدت ببطارية تدوم طوال اليوم، والتي يبلغ طولها حوالي 10 ساعات، تم إصدار آخر iPad mini قبل ثلاث سنوات مع دعم A12 Bionic و Apple Pencil ونفس التصميم. وفقًا لـ Ming-Chi Kuo، من المتوقع إطلاق الجيل القادم في الأشهر المقبلة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى