الرياضية

تشافي يعدد مكاسب برشلونة من موقعة ليفانتي

أكد تشافي هرنانديز، مدرب برشلونة، أن فريقه حقق عدة مكاسب كبرى من الفوز القاتل على ليفانتي (الأحد) في الجولة 31 من الدوري الإسباني.

وحقق برشلونة فوزا مثيرا على ليفانتي بنتيجة 3-2، ليكسر عقدة ملعب منافسه الذي لم يحقق الفوز عليه منذ عام 2018، ويستعيد المركز الثاني في جدول ترتيب الدوري الإسباني.

وعقب الفوز القاتل والمثير أكد تشافي، خلال مؤتمر صحفي، أن أهم ما في هذه المباراة هو امتلاك الفريق لعقلية الانتصار، حتى مع غياب الأداء، مشيرا إلى أن النقاط الثلاث التي حصدها الفريق هي نقاط ذهبية.

وقال تشافي: “ربما كان هناك بعض الإرهاق، لكننا وضعنا أيدينا على بعض النقاط التي تحتاج للتحسين، وقد قلت للاعبين في الاستراحة إنه يجب علينا بذل مجهود أكبر، وهذا ما حدث في الشوط الثاني بمشاركة لاعبين آخرين ساعدونا على المضي قدما في المباراة، والحفاظ على الأداء الإيجابي”.

كما أثنى مدرب برشلونة على الحارس الألماني أندريه مارك تير شتيجن، الذي تصدى لركلة الجزاء الثانية لليفانتي، ليحافظ على حظوظ فريقه في العودة للنتيجة بعد الإبقاء عليها عند 1-0 للمناافس حينها.

وأشار إلى أنه يجب أن يشاهد ركلات الجزاء الثلاث مرة أخرى لإبداء رأيه فيها، رغم تلميحه بأنها قد تكون نتاج عن أخطاء في الرقابة، وهو الجانب الذي يجب تحسينه.

يذكر أن هذا الانتصار كان السابع على التوالي لبرشلونة في الدوري الإسباني، واسترد به المركز الثاني بفارق الأهداف والمواجهات المباشرة أمام إشبيلية برصيد 60 نقطة لكل منهما.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى