الرياضية

تشافي يُحدد مشروع برشلونة الجديد

أكدت الصحف المقربة من برشلونة أن تشافي هيرنانديز مدرب النادي الكتالوني عقد جلسة مع رئيس النادي خوان لابورتا في منزله للحديث عن كيفية احتلال أوروبا في السنوات المقبلة وتكوين فريق لا يمكن قهره.

برشلونة أنفق 55 مليون يورو على ضم 4 صفقات في فترة الانتقالات الشتوية الماضية من خلال وصول أداما تراوري وبيير أوباميانغ ودانيال ألفيس مجاناً مع التعاقد مع فيران توريس مقابل 55 مليون يورو.

النادي الكتالوني توصل إلى اتفاق نهائي مع شركة «سبوتيفاي» السويدية لبث الموسيقى والبودكاست، لرعاية النادي لمدة 3 سنوات قادمة انطلاقاً من الموسم المقبل، بدلاً من شركتي «راكوتين» و«بيكو» الراعيتين حالياً لبرشلونة، وينتهي ارتباطهما بالنادي الإسباني في يونيو القادم.

طلبات تشافي

بحسب صحيفة «موندو ديبورتيفو» فإن تشافي يصر على ضرورة ضم النرويجي إيرلينغ هالاند مقابل قيمة كسر عقده البالغة 80 مليون يورو، ما يعني تواجد مرعب في تشكيلة الفريق الكتالوني في السنوات القادمة على غرار ضم لويس سواريز من صفوف ليفربول في الماضي.

تشافي أكد للابورتا أن هالاند هو اللاعب الذي يمكنه قيادة مشروعه داخل الملعب وتحويل النادي الكتالوني لفريق مرعب هجومياً لا يمكن إيقافه، لا سيما مع تواجد لاعبين أمثال أداما تراوري وفيران توريس وآنسو فاتي وأوباميانغ.

ويخطط برشلونة للتخلص من لوك دي يونغ وممفيس ديباي مع نهاية عقد الفرنسي عثمان ديمبيلي والتوقعات برحيل سيرجي روبيرتو عقب نهاية الموسم الجاري.

وطلب تشافي كذلك من لابورتا ضم ثنائي تشيلسي سيزار ازبيلوكيتا وأندرياس كريستنسن في صفقة انتقال حر عقب نهاية عقدهما مع الفريق الأزرق اللندني في صيف 2022 المقبل كما يريد النادي ضم ظهير أيسر فالنسيا خوسي لويس غايا بجانب الكرواتي مارسيلو بروزفيتش لاعب إنتر ميلان.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى