الرياضية

تصريح رسمي يغسل أحزان لاعب الجزائر

تعرض عدد من نجوم منتخب الجزائر لصدمة كبيرة إثر الخروج المبكر من بطولة كأس أمم أفريقيا 2021 بالكاميرون.

وكان البعض من لاعبي “الخضر” يمني النفس بتقديم مستويات كبيرة، ترفع من أسهمهم في سوق الانتقالات خلال الفترة المقبلة، ومنهم رامز زروقي لاعب توينتي الهولندي.

وكان زروقي يخشى من تأثر مكانه مع الفريق، بعد مشاركته في مباراة واحدة فقط بالبطولة الأفريقية، بجانب عدم تلقيه عروضا للانتقال لناد أكبر، لكن يان ستروور المدير الرياضي لتوينتي أدلى بتصريح مغاير تماما لتوقعات “محارب الصحراء”.

وقال ستروو في تصريحات نشرتها صحيفة “توبانتيا” الهولندية “الميركاتو لا يعني بالضرورة شراء لاعبين جدد، خاصة عندما تمتلك إمكانيات محدودة على الصعيد المادي، مثلما هو الحال معنا”.

وأردف “الأهم لفريقنا هو الاحتفاظ بالعناصر المؤثرة والأساسية، وعلى رأسها رامز زروقي، الذي سنبدأ التفاوض معه لتجديد عقده لأطول فترة ممكنة”.

ويرتبط زروقي مع ناديه بعقد يمتد حتى صيف 2023، مما يجعل إدارة النادي متخوفة من خسارته بسعر زهيد مُستقبلا، خاصة وأنه أصبح لاعبا دوليا يشارك بإنتظام مع منتخب الجزائر.

وأشارت الجريدة في سياق مُتصل، الى أن صاحب الـ23 عاما، تلقى بعض المُقترحات في سوق الانتقالات الأخيرة، لكنها لم تُثر لا إهتمامه وكذلك الحال بالنسبة لناديه.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى