الرياضية

تصريح لوكاكو يشعل فتيل أزمة مع تشيلسي وتوخيل

أدلى البلجيكي روميلو لوكاكو، مهاجم تشيلسي الإنجليزي، بتصريحات مفاجئة قد تضعه في أزمة داخل النادي اللندني خلال الفترة المقبلة.

واعترف مهاجم “البلوز” بعدم سعادته داخل ملعب ستامفورد بريدج، وذلك بعد أقل من 6 أشهر على انتقاله التاريخي للنادي، قادما من إنتر ميلان الإيطالي مقابل 97.5 مليون جنيه إسترليني.

وخلال مقابلة مع شبكة “سكاي سبورت إيطاليا”، سُئل المهاجم البلجيكي عن شعوره عقب عودته لتشيلسي، فأجاب: “أنا بخير على الصعيد البدني، لكني لست سعيدا بالوضع الحالي”.

وعبر صاحب الـ28 عاما عن امتعاضه من تغيير مدربه الألماني توماس توخيل لطريقة اللعب، حيث قال “لقد اختار اللعب بأسلوب مختلف، لكني لن أرفع راية الاستسلام، وسأتحلى بالمهنية”.

وأضاف: “لست سعيدا بالوضع الحالي، لكني لاعب محترف ولن أستسلم الآن”.

وفي سياق آخر، أعرب مهاجم الإنتر السابق عن أسفه إزاء الطريقة التي انتهت بها مسيرته داخل النادي الإيطالي، مضيفا “الطريقة التي تواصلت بها مع جماهير الفريق أزعجتني، لأنها لم تكن في الوقت المناسب”.

واستطرد “الآن حان الوقت لإطلاعهم على مشاعري، ودائما ما قلت إن الإنتر سيظل في قلبي، وأعلم أنني سأعود مرة أخرى، وأتمنى أن يحدث ذلك، فأنا أحب إيطاليا وهذا هو الوقت المناسب لكي يعلموا ما حدث بالفعل”.

وأتم بقوله “آمل من أعماق قلبي أن أعود إلى إنتر ميلان، لكن ليس في نهاية مسيرتي، بل وأنا في قمة مستواي، للفوز مع الفريق بالمزيد من الألقاب”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى