الرياضية

تعادل اقرب الى الخسارة للقوة الجوية امام المالكية البحريني في البطولة الاسيوية

الاولى نيوز / بغداد

تعادل فريق القوة الجوية امام المالكية البحريني 1-1 في مباراة مؤجلة من الجولة الثالثة لبطولة كأس الاتحاد الاسيوي لكرة القدم .

الشوط الاول من المباراة التي احتضنها ملعب كربلاء مساء اليوم الثلاثاء ، انتهى بتقدم القوة الجوية بهدف سجله عماد محسن في الدقيقة العشرين وسط اداء جوي جيد ، كاد ان يتكلل بهدف ثان لولا تألق الحارس البحريني عبد الكريم فردان .

واستمر الحال على نفس المنوال ، هجوم جوي مع اعتماد كامل للمالكية على الهجمات المرتدة التي تمكن في واحدة منها من تسجيل هدف التعادل عن طريق محترفه السوري اسراء حموية في الدقيقة 77 .

الفريق الجوي رمى بثقله في الدقائق الاخيرة وحاول مدربه راضي شنيشل الزج باللاعب علي يوسف بدلا من همام طارق من اجل تسجيل هدف الفوز ، الا ان حمادي احمد اضاع اخطر فرصة عندما لعب كرته من جوار القائم الايسر وهو في وضع انفراد تام .

الجزيرة الاردني هو اكثر المستفيدين من تعادل اليوم حيث واصل صدارة مجموعته في كاس الاتحاد الاسيوي برصيد 11 نقطة فيما رفع القوة الجوية رصيده الى 9 نقاط متفوقا على المالكية البحريني بنقطتين قبل جولة واحدة من انتهاء دوري المجموعات حيث يقابل الجزيرة نادي المالكية ويواجه القوة الجوية السويق العماني متذيل المجموعة .

ويتأهل اول كل مجموعة من المجموعات الثلاث الى المرحلة المقبلة الى جانب افضل فريق ثان في تلك المجموعات.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى