المحلية

تعبئة الغاز تؤكد جاهزيتها لخدمة الزيارة المليونية في سامراء

أكدت الشركة العامة لتعبئة وخدمات الغاز، اليوم الأربعاء، جاهزيتها لتقديم خدماتها وتوفير مادة الغاز السائل (غاز الطبخ) خلال الزيارة المليونية لإحياء ذكرى شهادة الأمام الحسن العسكري عليه السلام.

وقال مدير فرع غاز صلاح الدين علي خالد حميد للوكالة الرسمية تابعته (الاولى نيوز ): إن” كوادرنا على أتم الاستعداد والجاهزية لتنفيذ وتطبيق الخطة المعدة لهذه المناسبة لما تتطلبه هذه الزيارة المليونية والخطة شملت جميع معامل التعبئة الحكومية والأهلية من تكريت وانتهاءً بقضاء الدجيل جنوباً”.

وأضاف حميد، أن” تطبيق وتنفيذ هذه الخطة الخاصة بهذه الشعيرة الحسينية يأتي بالمتابعة المباشرة والدعم المتواصل من قبل الإدارة العليا في مقر الشركة وتنفيذ التوجيهات الصادرة منها حيث تم دعم سامراء بثلاث سيارات مسطحة فضلاً عن سيارتين نوع لوري بواقع 2000 أسطوانة لغرض التجول على المواكب وتوفير أسطوانات الغاز بالسعر المدعوم 5000 دينار فضلاً عن توفير خزين دائم في المعامل الحكومية والأهلية كافة القريبة من سامراء”.

وتابع، أنه” تم تشكيل فرق جوالة من منتسبي الفرع واجبها التواصل مع المواقع الإنتاجية والعتبة العسكرية وأصحاب المواكب الحسينية والهيئات المشاركة في هذه الزيارة وندعو أصحاب المواكب كافة إلى الالتزام بتعليمات السلامة والأمان عند استخدام أسطوانات الغاز”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى