الرياضية

تعرف على اللعبة التي يمارسها زيدان أثناء البطالة

يعتقد البعض أن كرة القدم هي الشغل الشاغل لجميع محترفي اللعبة، سواء كلاعبين أو مدربين، حتى في حياتهم اليومية بعيدا عن العمل.

الفرنسي زين الدين زيدان، مدرب ريال مدريد الإسباني السابق، كان على رأس النجوم الذين أكدوا أن لاعبي ومدربي كرة القدم يهوون ألعابا أخرى غير تلك التي يمارسونها بشكل يومي مع فرقهم على المستوى الاحترافي.

وابتعد زيدان عن ملاعب كرة القدم منذ موسم تقريبا، وتحديدا منذ رحيله عن تدريب ريال مدريد عقب نهاية الموسم الماضي، وهو الموسم الذي انتهى بفشل الفريق الملكي في الحصول على أي بطولة.

ومنذ ذلك الحين، شُوهد زيدان في أكثر من مناسبة وهو يمارس لعبة البادل، والتي تشبه إلى حد كبير لعبة التنس، لكنها تُلعب في صالة مغلقة، كما أن حجم الملعب يقل بنسبة 25% عن الحجم الطبيعي لملعب التنس.

زين الدين زيدان يمارس لعبة البادل

اهتمام زيدان بلعبة البادل لم يتوقف عند حد الممارسة فقط، بل تطور لما هو أكثر من ذلك، حيث افتتح النجم الفرنسي مركزا لممارسة لعبة البدل في منطقة بروفينش جوبي فرنسا.

وظهر اهتمام زيدان الكبير بلعبة البادل من خلال المنشورات التي ينشرها على حسابه عبر موقع “أنستقرام”، حيث يظهر في الكثير منها وهو يمارس اللعبة ويحمل المضرب الخاص بها.

ويبدو أن زيدان قد يكون مضطرا للتخلي قليلا عن هذا المضرب في المرحلة القادمة، حيث تربطه العديد من التقارير بتولي تدريب باريس سان جيرمان الفرنسي في الموسم المقبل، خلفا للمدرب الأرجنتيني ماوريسيو بوكيتينو.

ويعتبر زيدان من أنجح المدربين في عالم كرة القدم، حيث قاد ريال مدريد للتتويج ببطولة دوري أبطال أوروبا 3 مرات متتالية، في الفترة بين عامي 2016 و2018، بالإضافة إلى الحصول على العديد من الألقاب الأخرى.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى