المحلية

تقاعد صلاح الدين تحدد مدّة إنجاز المعاملات وتوجّه رسالة للمتقاعدين

أكدت هيئة التقاعد الوطنية في صلاح الدين، اليوم الخميس، أن نسبة إنجاز المعاملة التقاعدية بلغت 90 بالمئة، فيما طالبت الحكومة المحلية بإنشاء بناية للتقاعد، واصدرت توجيهاً للمتقاعدين في المحافظة.

وقال مدير الفرع أوس حميد رجب، للوكالة الرسمية تابعته (الاولى نيوز)، إن “نسبة إنجاز المعاملات التقاعدية في الفرع تقرب من 90 بالمئة”، مبيناً، أن “الرواتب تصرف في أوقاتها وفق السياقات المعتمدة والبرامج المُعَدَّة”.

وأضاف، أن “تسلُّم المعاملة وإنجازها يتمَّان بانسيابية عالية”، مؤكداً وقت “إنجاز المعاملة يستغرق يوماً واحداً فقط مع تسليم هوية التقاعد و(الماستر كارد) ثم يصرف الراتب دونما تأخير أو تلكؤ”.

وأوضح، أن “هناك خمس ملاحظيات تابعة لتقاعد صلاح الدين في اقضية الدجيل وبلد وسامراء والشرقاط والطوز، تهدف الى تخفيف العبء عن المتقاعدين في تلك المناطق”، داعياً “الحكومة المحلية الى إنشاء بناية لهيئة تقاعد صلاح الدين أسوة بالمناطق المحررة، من أجل استيعاب أعداد المتقاعدين واتمام معاملاتهم”.

وطالب رجب “المتقاعدين بمراجعة الملاحظيات في الأقضية لإنجاز معاملاتهم بسهولة وانسيابية عالية وعدم التعامل مع المعقِّبين والمبتزِّين”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى