السياسية

توجّه لتوسيع خطة الجهد الحكومي

أعلن فريق الجهد الحكومي، اليوم الأحد، عن الانتهاء من أعمال إكساء الطرق في منطقة شاكر العاني، فيما أشار إلى أن توسيع الخطة متوقف على إجراء واحد.

وقال عضو الفريق ومعاون مدير عام البلديات عبد الرزاق المالكي للوكالة الرسمية تابعته (الاولى نيوز)، إن “فريق الجهد الخدمي والهندسي مستمرا في تنفيذ توجيهات رئيس مجلس الوزراء محمد شياع السوداني بشأن أعمال تسوية وتعبيد الطرق”، مبينا أنه “تم الانتهاء من إكساء شوارع منطقة شاكر العاني وأنجزت عدد منها بحي الكوفة ومنطقة السريدات وواحد حزيران ضمن قاطع بلدية بوب الشام”.

وأضاف، أنه “تمت المباشرة بمحافظة الديوانية حسب الخطة التي وضعت للنزول الى المحافظات تباعا”، مشيرا إلى أن “عدد المناطق المشمولة بالخدمات هي 12 حيا في بغداد موزعة على جانبي الكرخ والرصافة إضافة الى مناطق في محافظة الديوانية، حيث إن جزءا كبيرا من شوارعها مهيئة للإكساء”.

وتابع أنه “سيتم إكساء منطقة سبع قصور”، موضحا أن “خطة الجهد مقتصرة على المناطق المحرومة واسعة جدا، حيث نقدر مساحة بعضها التي تعادل المدن القائمة حاليا، وأخرى يتجاوز التعداد السكاني لها مراكز المحافظات”.

وذكر “نعمل في الوقت الحاضر على المناطق المحرومة فقط والتي هي بأمس الحاجة لتقديم الخدمات”، لافتا إلى أنه “بالإمكان توسيع خطة الجهد إذا توفر الدعم في المستقبل وكان هناك فائض في الآليات”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى