الرياضية

توخيل: هذه حالة الفريق، والفوز على توتنهام بمثابة التحدي

ظهر مدرب فريق تشيلسي توماس توخيل، في مؤتمر صحفي لوسائل الإعلام، للحديث عن مواجهة تشيلسي، غداً في الجولة الـ22 من البريميرليج، على ملعب ” توتنهام هوتسبير “.

وقال المدرب:” حالة الفريق؟ نعاني من بعض الاصابات الطفيفة، كورت زوما وكاي هافرتز غادروا اليوم تدريبات الفريق بسبب بعض المشاكل ويتم فحصهم في الوقت الحالي. البقية بخير”.

وأضاف:” مواجهة مورينيو؟ إنها مباراة بين تشيلس وتوتنهاو ليس أنا ضد مورينيو، أنا سعيد لمواجهة فريق قوي كفريقه، بالجودة والعقلية التي نملكها كذلك، لا يوجد شك بأن مورينيو أحد أفضل المدربين في العالم”.

وزاد:” غياب هاري كين عن توتنهام بسبب الإصابة؟ دائماً ما سيصبح الأمر أسهل عندما تواجه توتنهام بدون هاري كين، كين أحد أفضل المهاجمين في العالم ويحلم به أي مدرب وفريق”.

واستطرد:” فيرنر؟ نحاول خلق رابطة وعلاقة قوية بيننا وبين اللاعبين، بعض اللاعبين يحتاج لأن تتقرب منه والآخر أن تتركه،

علينا ادراك ما الذي يجعله يشعر بالراحة في الملعب ومسؤوليتنا هي خلق هذه اللحظات”.

واستطرد:” ماسون ماونت؟ يملك كل المقومات ليصبح لاعباً من الطراز الرفيع، ما يجعلني سعيد هو أنه شخص رائع ويملك طاقة ايجابية ومن دواعي سروري العمل معه “.

ونوه:” مورينيو يحاول بناء فريق قوي ومنافس، ويحاول بناء شخصيات في الفريق كسيسوكو وهويبيرج الذين يقومون بمساندة الدفاع ولاعبين آخرين في الهجوم. الفوز عليهم بمثابة التحدي، ونحن متحمسون للغاية”.

واختتم:” أنا سعيد بسلوك وأجواء الفريق، علينا أن نكون مركزين وأن نستمر في العمل من أجل التطور”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى