المحلية

توزيع أكثر من 1000 قطعة أرض سكنية لسبع فئات في ميسان

أعلنت محافظة ميسان، اليوم الاثنين، توزيع 1065 قطعة أرض سكنية لعدد من الشرائح المشمولة بالتخصيص في المحافظة.

وقال محافظ ميسان علي دواي، في بيان تلقته (الاولى نيوز): إن “لجنة توزيع قطع الأراضي السكنية في المحافظة، وزعت وجبة جديدة من قطع الأراضي السكنية في مديرية بلدية العمارة، والتي خصصت لشرائح (شهداء وجرحى الحشد الشعبي، وشهداء وجرحى العمليات الإرهابية، والموظفين، وذوي الاحتياجات الخاصة، والأطباء الاختصاص، والأرامل، والمطلقات)،مبيناً أن “عدد قطع الأراضي السكنية الموزعة بلغت (1065) قطعة”.


وأضاف دواي، أن “المحافظة مستمرة في فرز قطع الأراضي السكنية من قبل بلدية العمارة وبلديات ميسان والتي ستوزع في وجبات متتالية بين جميع الشرائح المشمولة بالتخصيص وبحسب المتوفر من الأراضي المفروزة، بعد استكمال كافة الإجراءات الإدارية والقانونية للمعاملات المستوفية للشروط” .


وأكد “المضي بسياسة إيجاد السكن المناسب للمواطنين وخصوصاً عوائل الشهداء والجرحى والموظفين وكافة الفئات الأخرى بعد استكمال فرز أراضي جديدة من قبل بلدية العمارة وبلديات ميسان”.


ولفت إلى أن “محافظة ميسان تقوم بين فترة وأخرى بتوزيع قطع أراض سكنية للشرائح المشمولة وحسب توفر المساحة الكافية واللازمة في حدود تلك البلديات”، مشيراً إلى أنه “في الأعوام الماضية تم توزيع أكثر من (28,000) قطعة أرض سكنية لمستحقيها من مختلف الشرائح المشمولة بالتخصيص”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى