المحلية

توزيع المنتجات النفطية توجه دعوة لفئة من أصحاب المولدات

وجهت شركة توزيع المنتجات النفطية، اليوم الأحد، دعوة الى اصحاب المولدات ممن لا يملكون حصة (گاز) لاكمال معاملاتهم من المحافظة لغرض اطلاق الحصة.

وقالت الشركة في بيان تلقته (الاولى نيوز)، ان “مدير عام شركة توزيع المنتجات النفطية حسين طالب، اجرى جولة تفقدية على المولدات السكنية”.

واكد ان “هذه الجولة تأتي استجابة لتوجيهات رئيس الوزراء محمد شياع السوداني للوقوف على احتياجات اصحاب المولدات”، لافتا الى ان “الشركة باشرت باصدار دفاتر التجهيز للمولدات التي استكملت اجراءات منح الحصص”.

واضاف ان “المعاملة سهلة الاجراء ولا تحتوي اي تعقيد وان الشركة ستوفر الحصة لاي مولدة تستكمل اجراءات منح الحصة”، لافتا الى ان “تجهز المولدات يكون وفق شروط محددة اولها مستوى تجهيز الكهرباء في منطقة اشتغال المولدة والشرط الثاني هو طاقة تجهيز المولدة”.

وذكر ان “سعر لتر الگاز سيكون السعر الرسمي المدعم”، حاثا “اصحاب المولدات الى استثمار الفرصة لأن المحاسبة ستكون شديدة لمن لا يلتزم بسعر الامبير المحدد خاصة وان ذريعة عدم شمول المولدة بحصة الگاز لم تعد مقبولة”.

ودعا المواطنين الى “التعاون مع الشركة في الشكوى على اي مولدة تخالف التوجيهات الحكومية من خلال الاتصال على هواتف الشكاوى 07704855581 او الرقم 401 او الكتابة الى صفحة الشركة الموثقة بالعلامة الزرقاء”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى