تكنلوجيا

توسع LinkedIn الأحداث الصوتية الحية حيث تحاول جذب المزيد من المبدعين

على مدار العام الماضي، قام أكثر من 10 ملايين شخص بتنشيط وضع المنشئ في LinkedIn.

يتيح الإعداد، الذي تم إطلاقه في الخريف الماضي، للمستخدمين الوصول إلى أدوات إنشاء المحتوى والبث المباشر بما في ذلك LinkedIn Live والرسائل الإخبارية.

واليوم، توسع LinkedIn عروض أدواتها المبدعة من خلال طرح الأحداث الصوتية وتحسينات الملف الشخصي لأول مرة، مما يجعل منصة الشبكات الاحترافية محورية في اقتصاد المبدعين.

توسع LinkedIn الأحداث الصوتية لجميع المستخدمين

بعد ستة أشهر من الاختبار التجريبي، تمنح الأحداث الصوتية في LinkedIn المستخدمين القدرة على جدولة واستضافة المناقشات والمقابلات والمحادثات الأخرى – لا تختلف عن التطبيقات والأدوات مثل Clubhouse و Twitter Spaces.

في وقت لاحق من هذا الشهر، سيتمكن المستخدمون أيضًا من إضافة ارتباط تشعبي إلى أعلى ملفاتهم الشخصية، وإنشاء رابط متابعة قابل للمشاركة للاستخدام الترويجي على الأنظمة الأساسية الأخرى، واكتساب متابعين تلقائيًا من طلبات الاتصال الواردة، وتجربة اكتشاف محسّن عبر خلاصات الصفحة الرئيسية على LinkedIn وعبر بحث.

إلى جانب أدوات ومنتجات المنشئ الجديدة هذه، قد يلاحظ المستخدمون تطور موجز صفحتهم الرئيسية مع استمرار فريق LinkedIn في التركيز على إمكانية اكتشاف الأحداث والإشعارات والجدولة – عبر أدوات RSVP المحسّنة، والقدرة على إضافة أحداث LinkedIn إلى التقويمات الشخصية، وتسهيل- للعثور على قوائم الأحداث القابلة للتصفح

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى