slideمنوعات

توقعات الابراج ليوم الاثنين 30 تموز

الاولى نيوز / بغداد

توقعات الابراج ليوم30 /تموز /2018

برج الحمل 21 آذار – 20 نيسان /

مهنيا : تبدأ عملاً جديداً لكنك تخشى عدم التأقلم مع الزملاء ومع المحيط الذي تعمل فيه، عاطفياً ..وضعك المالي السبب الرئيس لتفاقم المشاكل الكبيرة بينك وبين الشريك،أما اجتماعياً فلا تسئ فهم الآخرين واضبط أعصابك لأنك قد تواجه مشكلة مع أحد الأقارب/.

برج الثور 21 نيسان- 20 أيار

مهنيا : تتاح لك الفرصة لطرح أفكارك أمام أشخاص مهمين بعد طول انتظار، عاطفياً تشعر بالوحدة بسبب ابتعاد الشريك عنك، إتصل به فهو ينتظر مبادرة منك. اجتماعياً: تنجح في نيل احترام الجميع وإعجابهم بشخصيتك الممتعة وطباعك الجميلة.

برج الجوزاء 21 أيار ـ 21 حزيران/

مهنيا :تجنّب الخلافات ونمِّ الروابط بزملائك بهدف تقديم أعمال مميزة ومتقنة، عاطفياً تشعر كأنك تراوح مكانك في علاقتك مع الحبيب لأنك لم تضع هدفاً لها، أما اجتماعياً فانت فخور بما أنجزت وبالمقاومة التي أبديتها وسط العواصف التي مررت بها .

برج السرطان 22 حزيران –22 تموز/

مهنيا : ينصبّ اهتمامك على الأمور المالية وتنشغل بقضية تعويض تبدو معقدة، أما عاطفياً فتجاهلك الدائم للحبيب يشعره بالاهانة، جد الوقت الكافي للإهتمام به. اجتماعياً يطلب منك أحد الأصدقاء أن تقدّم له معروفاً فكن إلى جانبه ولا تتركه .

برج الأسد 23 تموز – 22 آب

مهنيا :لا تقلل من أهمية العمل الذي بين يديك وكن مسؤولاً عنه لأنه يبرز قدراتك. عاطفياً : تسيطر عليك الهواجس وتؤدي إلى خلاف حاد بينك وبين الحبيب. اجتماعياً : تلتقي صديقاً قديماً تستعيد معه الذكريات الجميلة وتحنّ إلى الأيام الخوالي./.

برج العذراء 23 آب ـ 22 أيلول

مهنيا : اجتماع مهم تكون نتائجه لصالحك وتسمح لك بتحقيق حلمك الذي انتظرته طويلاً، أما عاطفياً فتتطور العلاقة بينك وبين الحبيب وقد تكون هناك بوادر للارتباط الرسمي. اجتماعياً : لا تقحم نفسك في مشاكل أنت في غنى عنها ولا تتدخل في شؤون الآخرين..

برج الميزان 23 أيلول – 23 تشرين الأول

مهنيا : ترى الأمور بوضوح أكبر وتتحمّس للتقدم وتحقيق النقاط الإيجابية. ‏عاطفياً : تشعر بأحاسيس جديدة تجاه الحبيب وتكون على أتمّ وفاق معه وانسجام، أما اجتماعياً تفقلق بشأن قرار عائلي وتتردد في مصارحة الأهل به خشية أذيتهم.

برج العقرب 24 تشرين الأول – 21 تشرين الثاني

مهنيا : يساورك شعور بأن الأمور تسير عكس توقعاتك وتجد صعوبة في ضبط مهامك. ‏عاطفياً: تلتقي شخصاً جديداً يثير إعجابك بمظهره الجميل والجذاب وحديثه الممتع. اجتماعياً : تبحث عن أجواء ترضيك على المستوى الفكري لأنك مللت التفاهة .

برج الجدي 21 كانون الأول – 19 كانون الثاني

مهنيا : يتيح لك الحظ توسيع مشاريعك وتحقيق أهدافك والتقاط الفرص المناسبة. عاطفياً : لا تخفِ مشاكلك الشخصية مع الحبيب فهو يحبّ أن يكون مسانداً لك.اجتماعياً : تشعر بثقة عالية بالنفس تساعدك على التألق والظهور بمظهر جذاب..

برج الدلو 20 كانون الثاني – 18 شباط

مهنيا : تتطلع إلى تحسين شراكتك في العمل بعدما استرجعت قواك وعزيمتك،أما عاطفياً فتعيش مع الحبيب علاقة ممتازة وتشعر بأنك لا تستطيع الابتعاد عنه . اجتماعياً : تتمتع بنشاط مميز فاستغله لممارسة الرياضة والقيام بأمور ترفيهية..

برج الحوت 19 شباط – 20 آذار

مهنيا : يقف الحظ إلى جانبك فلا تضيّع الفرص المؤاتية لأنها تحمل إليك النجاح . عاطفياً ابتعد عن الغيرة والتملّك إذ بدأ الشريك يسأم من تصرفاتك وقد تخسره، واجتماعياً تمضي فترة مميزة مع العائلة بعدما تمكنت من حلّ الخلاف معها.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى