slideمنوعات

توقعات الابراج ليوم الاحد الخامس من اب 2018

الاولى نيوز / بغداد

ادناه توقعات الابراج لحظك اليوم وعلى مختلف الاصعدة.

برج الحمل ..من 21 آذار إلى 20 نيسان

مهنيا :لا تحبط نفسك فى هذه الفترة وقدم أفضل ما لديك من أعمال خلال هذه المرحلة.عاطفيا :لا تقلل من قيمة نفسك كى ترضى الحبيب، فمن يحبك سيبذل ما بوسعه لتقديرك.صحيا :لا تمانع الذهاب للحبيب فى تلك الفترة كى لا تندم بعد فوات الأوان.

برج الثور ..من 21 نيسان إلى 20 أيّار

مهنيا :يوم مليء بالمهام الصعبة، والبحث المستمر عن تحقيق أرباح بطريقة أفضل من الفترة الماضية، ربما تحتاج للتحدث مع رؤساء العمل حول خطط الفترة المقبلة، وعند منتصف اليوم فرصة جيدة لذلك.عاطفيا :تفكر فى كيفية تطوير علاقتك العاطفية، للهروب من الروتين وتجنب الخلافات الشخصية، وعند المساء لديك فرصة جيدة لذلك.صحيا :تحتاج اليوم لزيارة طبيبك الخاص للاطمئنان على حالتك بشكل عام، وإنقاص الوزن الزائد على رأس أولوياتك خلال الفترة المقبلة.

برج الجوزاء ..من 21 أيّار إلى 21 حزيران

مهنيا :احترس من الغرور ولا تجعله يسيطر عليك كى لا تكتب خط النهاية بديك، كما عليك التطوير من نفسك . عاطفيا:لا تكثر من اهمالك للحبيب كى لا تخسره، فعليك الاهتمام به تلك المرة أكثر من أى وقت مضى.صحيا :لا تكثر من تناول الحلوى كى لا تصاب بأذى فيضرك فى أى وقت ممكن، ولا تتوهم أن الأمور ستمر بسلام.

برج السرطان..من 22 حزيران إلى 22 تموز

مهنيا :تمثل شركتك تمثيل مشرف اليوم وتحظى بإعجاب كل القائمين على الشركة، وعند المساء لديك دعوة على العشاء من أصدقاء قدامى.عاطفيا :تعبر لشريك حياتك عن حبك له اليوم، وتغير مزاجى للأفضل بعدما تقوم بذلك.صحيا :تعود اليوم لممارسة التمارين الرياضية بعدما انقطعت عنها لفترة طويلة، وتناول العصائر الطازجة نصيحة اليوم لتجنب الكثير من المشكلات الصحية خلال الفترة المقبلة.

برج الأسد ..من 23 تمّوز إلى 22 آب

مهنيا :لديك قدرة هائلة فى العمليات التجارية والبيع والشراء عليك أن تستثمرها فى عملك، فأنت مميز جدًا فى هذا النوع من الأعمال.عاطفيا :عليك ألا تلعب بمشاعر الآخرين وإذا أحببت أحدهم لابد أن تخلص له بالكامل.صحيا :عليك أن تزور الطبيب فى أسرع وقت، ولابد أن تقوم بالفحص الشامل على صحتك حتى لا تفاجئ بمشاكل بعد ذلك.

برج العذراء..من 23 اب إلى 22 أيلول

مهنيا :ستجد فرصة للعمل بجدية وكسب المال من خلال القيام بما تحب، وهناك أيضًا فرصة قوية لأن تخاطر وتترك عملك للعمل فى الفن، ولكن احرص على أن تتعامل بحكمة ولا تكتفى باتباع قلبك.عاطفيا :حان الوقت لأن تنظر لعلاقاتك العاطفية بطريقة موضوعية وهل انت مستعد لنقلها إلى المستوى التالى أم لا، وحان الوقت لفحص مشاعرك والتأكد منها بدلاً من الرغبة طوال الوقت فى التأكد من مشاعر شريكك.
صحيا :تشعر أنك مليء بالطاقة ومستعد لبعض العمل الجاد اليوم، تدفق الطاقة الإيجابية داخلك سيؤثر حتى على الآخرين وينقل لهم عدوى الإيجابية والنشاط والإقبال على العمل.

برج الميزان ..من 23 ايلول الى 22 تشرين الاول

مهنيا :ديك قدرات هائلة عليك أن تعرف كيف تستغلها فى العمل، ولا تدع أحدهم ان يستغلك ويجب أن يكون لديك ثقة كاملة فى نفسك وشخصك وقدراتك.عاطفيا :لابد أن تدرك أن لك شخصية مستقلة وأن لشريك حياتك شخصيته هو الآخر، وعليك أن تضع حدود فى التعامل.صحيا :صحتك الجسدية باحسن حال ولكن ربما يكون لديك بعض المشاكل النفسية عليك أن تزور الطبيب فى أقرب وقت.

برج العقرب ..من 23 تشرين الأوّل إلى 21 تشرين الثاني

مهنيا :التزم بمواعيد عملك الفترة المقبلة لأن هناك رقابة شديدة على مواعيد الحضور والانصراف، وقد تقع فى مشكلة بسبب استهتارك.عاطفيا:يرحل الحبيب فى هدوء دون أن يسبب لك الألم، فلا تظلمه مرة أخرى واتركه يعيش حياته بعيدًا عنك.صحيا:تحسن حالتك النفسية يحتاج لممارسة رياضة مثل اليوجا لتخليص نفسك من التوتر والعصبية المستمرة.

برج القوس ..من 22 تشرين الثّاني إلى 20 كانون الأوّل

مهنيا :الحياة لا تقف عند شخص يريد الايقاع بك فى العمل، فحاول أن تتجاوز محنتك لتقف مرة أخرى على قدميك.عاطفيا :حبك لأسرتك هو ما يقوى من عزيمتك وقوتك لتواجه الحياه بمشاكلها من اجلهم فلا تشعر بالضيق وانت تدافع عن سعادتهم.صحيا :الحب لا يقف عن حدود معينة، انت بحاجة للحب لكى تتحسن صحتك النفسية وبعدها تتحسن حالتك البدنية.

برج الجدي ..من 21 كانون الأوّل إلى 19 كانون الثّاني

مهنيا :ستحصل على ترقية جديدة بسبب حلولك المبدعة لمشاكل العمل، فاستمر على الاهتمام بكل كبيرة وصغيرة حولك ولا تجعل المشكلات تعطلك عن هدفك فى الترقي.عاطفيا :حب جديد يحاول الاقتراب منك لتعيش معه حياة سعيد وجميلة بعد متاعبك فى العلاقة العاطفية السابقة.
صحيا :تأخير كشفك عند طبيب متخصص سيكلفك الكثير فلا تتردد فى إجراء تحاليل وأشعة للاطمئنان على صحتك.

برج الدلو ..من20 كانون الثّاني إلى 18 شباط

مهنيا :أنت تمضى قدمًا بنجاح ولكن قد يتم إيقاف تقدمك بسبب عراقيل خارجية لا دخل لك فيها فحاول ألا يحبطك هذا طالما بذلت كل ما فى وسعك من جهود. عاطفيا:أصبحت معتادًا على التعامل مع مشكلاتك بنفسك ولكنك ستجد أن مشاركتها مع شريكك سيكون مفيدًا للغاية وستحصل على ما يكفى من الدعم منه. صحيا :قد لا تكون فى مزاج جيد لمتابعة تمارينك الروتينية لكن حاول أن تجد بديلاً وهو تناول مشروبات صحية والحركة المستمرة يوميًا.

برج الحوت ..من 19 شباط إلى 20آذار

مهنيا: عليك ألا تسكت عن الظلم الذى يحدث أمامك فى العمل، فالساكت عن الحق شيطان أخرس فتحدث عما تراه ولا تختار الصمت.عاطفيا:ربما تعانى من فترة وحدة عليك أن تبحث عن أحدهم ربما يكون أمامك وأنت لا تراه.صحيا :أنت تحتاج إلى ارتداء ملابس ثقيلة فى العمل لأنك تتعرض لتكييف شديد قد يصبك بأمراض.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى