slideمنوعات

توقعات الابراج ليوم الاربعاء الاول من اب 2018

الاولى نيوز / بغداد

ادناه توقعات الابراج لحظك اليوم وعلى مختلف الاصعدة .

برج الحمل ..من 21 آذار إلى 20 نيسان

مهنيا :هناك تغييرات إدارية فى مكان عملك فحاول ألا تتسرع فى الحكم على إيجابيتها أو سلبيتها إلا بعد التجربة.عاطفيا:لقد مررت بفترة مليئة بالخلافات مع شريك حياتك وأوشكت على الإنتهاء لتبدءا حياة جديدة معا فلا داعى لاختلاق خلافات فى الفترة المقبلة.صحيا :احرص على تناول الفواكه التى تحمل عناصر غذائية جسمك فى حاجة إليها الفترة الحالية.

برج الثور ..من 21 نيسان إلى 20 أيّار

مهنيا :التوتر الذى يحدث فى محيط العمل سرعان ما ينتهى بمجرد ترتيب الامور والاوضاع المالية. عاطفيا :الحياة ستكون فارغة بدون حب، فلا تتمادى فى البعد عن شريك حياتك حتى لا تخسره وتجد نفسك وحيدًا فى النهاية. صحيا :قلل من شرب السكائر امام اطفالك حتى لا تكون السبب فى اصابتهم بامراض الصدر.

برج الجوزاء ..من 21 أيّار إلى 21 حزيران

مهنيا :لا تترك العمل حاليا لان الظروف الاقتصادية لك ليست مستقرة فلا تغامر بمرتبك لأنك لن تعثر على غيره بسهولة. عاطفيا :لا تصدق احد يريد الوقيعة بينك وبين شخص تحبه، اختار القلب والعقل معا عند التفكير فى مشاكلك العاطفية.صحيا :قياس الضغط والسكر باستمرار ضرورى للاطمئنان على صحتك فلا تهمل ذلك.

برج السرطان..من 22 حزيران إلى 22 تموز

مهنيا :الفترة الحالية توضح للكافة ما إذا كان لديك القدرة للعمل تحت ضغط من عدمه فحاول أن تثبت للجميع قدراتك. عاطفيا :لا داعى للتفكير فى المشاكل التى انتهت وفتح حوارات قد تصيب حياتك مع شريك حياتك بالملل، واترك ما انتهى خلف ظهرك وابدأ من جديد. صحيا :حاول التقليل من كميات الطعام التى تتناولها مساء كل يوم لأنها قد تؤذيك على المدى البعيد.

برج الأسد ..من 23 تمّوز إلى 22 آب

مهنيا :تثبت نجاحاً باهراً فى العمل وبهذا النجاح يحترمك كل زملاؤك ويسعد بك المدير الجديد. عاطفيا :انت تسعى للبحث عن الحب وايجاده فى كل من تقابله، فأنت متعطش لوجود شخص ما بحياتك ويشاركك كل تفاصيلها. صحيا :انت تحب ممارسة الرياضة لذلك عليك أن تواصل لعب الرياضة المفضلة بجانب الذهاب الى صالات الجيم للوصول للجسم المثالي.

برج العذراء..من 23 اب إلى 22 أيلول

مهنيا :مهام عملك تحتاج إلى تركيز أكثر من ذلك فحاول أن تعطى تركيزك الأكبر لعملك حتى لا تفقده بسبب تعدد الشكاوى من تقصيرك. عاطفيا : الحياة لم تتوقف بعد الإنفصال، كل عاشق يظن أنها نهاية الحياة ويعود بعد فترة إلى حياته الطبيعية ويعشق من جديد فحاول أن تبدأ حياة جديدة. صحيا :احرص على تناول كميات كبيرة من المياه لفوائدها المتعددة ولتعويض كميات التعرق الكبيرة التى تفتقد فيها الكثير من السوائل.

برج الميزان ..من 23 ايلول الى 22 تشرين الاول

مهنيا :التأقلم مع الواقع يؤثر عليك بشكل سلبى، فعليك التحسين من نفسك وتطوير ذاتك بشكل مستمر. عاطفيا :تعامل مع الحبيب بحكمة ولا تجعله يفكر الرحيل عنك، نتيجة لبرودك الزائد فى التعامل معه. صحيا :انتبه على صحتك كى لا تضطر لإجراء فحوصات طبية فى أقرب وقت ممكن.

برج العقرب ..من 23 تشرين الأوّل إلى 21 تشرين الثاني

مهنيا : يساعدك زملاء العمل اليوم فى إنجاز مهامك بشكل سريع، عند منتصف اليوم لديك اجتماع مهم مع مديرك المباشر لمناقشة خطة الفترة المقبلة. عاطفيا : تبحث عن شريك يشجعك على تحقيق طموحاتك خلال الفترة المقبلة، عند المساء تلتقى أصدقاء قدامى وتستعيدون الذكريات السعيدة. صحيا :حالتك الصحية تتطلب مزيد من الاهتمام، والالتزام بتعليمات طبيبك الخاص خاصة فى الأمور المتعلقة بتنظيم الوجبات والنظام الغذائي الصحي.

برج القوس ..من 22 تشرين الثّاني إلى 20 كانون الأوّل

مهنيا :تفكر فى أكثر من طريقة لتطوير أدائك فى العمل، ويساعدك على ذلك المحيطين بك من زملاء ورؤساء. عاطفيا :يوم هادىء على الصعيد العاطفي ولا مكان للخلافات مع الشريك، وتعبرا عن مشاعركما بشكل بسيط وصادق. صحيا :تهتم بصحتك بشكل مختلف اليوم، وينصحك صديق مقرب بضرورة العودة لممارسة التمارين الرياضية للاهتمام بمستوى لياقتك البدنية.

برج الجدي ..من 21 كانون الأوّل إلى 19 كانون الثّاني

مهنيا :ىبدأت فى مشروعك الجديد والذى تسعى ان يكون المشروع الاكبر فى مجاله وتسهر نهارا وليلا كى تنجزه. عاطفيا :العناد لن يفيدك مع شريك الحياة لذلك تنازل قليلا عن العند وابحث عن الاتفاق بينكما. صحيا : صحتك بدأت أن تنهار بسبب التدخين لذلك عليك أن تمتنع تماما عن التدخين بشكل تدريجي كي تنقذ صحتك.

برج الدلو ..من20 كانون الثّاني إلى 18 شباط

مهنيا :قرر البقاء فى عملك او تركه فى الوقت المناسب حتى لا تضيع فرصة عليك، خاصة وأن هناك عرض عمل جديد ستتلقاه قريبًا. عاطفيا :لا مجال للحب هذه الفترة تحتاج الى التفكير فى مستقبلك المهنى والعملى، واترك الحب للوقت المناسب. صحيا :الحياة تحتاج الى بعض الرحلات لتجديد نشاطك وطاقتك الصحية ببعض الهدوء والاستقرار النفسي.

برج الحوت ..من 19 شباط إلى 20آذار

مهنيا :أمامك الكثير من العمل عليك إنجازه فى وقت قصير للغاية وتتحدى ذاتك وتنجزه. عاطفيا :حبيبك يحبك كثيرا ويحمل لك مفاجأة كبيرة فى طريقها إليك، لذلك لا تعند معه وكونا على وفاق دائما واسعى إلى ارضائه. صحيا :عليك ان تستشير طبيبك عن آلام الظهر التى تشعر بها مؤخرا ولا تتنازل عن معرفة السبب وراء ذلك.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى