slideمنوعات

توقعات الابراج ليوم الثلاثاء 31 تموز 2018

الاولى نيوز / بغداد

ادناه توقعات الابراج لحظك اليوم وعلى مختلف الاصعدة .

برج الحمل ..من 21 آذار إلى 20 نيسان

مهنيا: خفف من توترك فى العمل كي لا يؤثر عليك بشكل سلبي مما يجعلك تخسر المقربين منك.عاطفيا :لا تنسى أن تتعامل مع الحبيب المعاملة التى تليق به، قبل أن يفكر فى إعادة النظر فى علاقتكما معًا.صحيا :اهتم بصحتك وتناول الوجبات فى فترات ثابتة على مدار الأسبوع، فعليك أن تتبع نظام غذائى جيد.

برج الثور ..من 21 نيسان إلى 20 أيّار

مهنيا :لا تترك العمل اذا وجدت معاناة مستمرة من قبل البعض فى محاربتك، وحاول أن تتحدى الظروف بدلًا من الهروب.عاطفيا:الحب يعيد لك حياتك من جديد فلا تتركه يرحل بدون أن تكسبه ولو مرة واحدة.صحيا :التحدي المستمر فى العمل والضغوط لا يجب أن تكون سبب فى أن تقلل من الاهتمام بصحة اطفالك.

برج الجوزاء ..من 21 أيّار إلى 21 حزيران

مهنيا :القليل من العمل لا يحقق لك النجاح ولن يتيح لك فرصة لتحسين ظروفك التالية، فحاول أن تبذل الجهد المطلوب منك دون تقصير.عاطفيا :احد الأشخاص يحاول التقرب منك خلال الفترة المقبلة فلا تتعجل فى الارتباط به وادرس شخصيته.صحيا :بعض المشاكل الصحية التى تتعرض لها لا يجب أن تستنفز طاقتك للحياة.

برج السرطان..من 22 حزيران إلى 22 تموز

مهنيا :تتولى مهام منصب اكبر فى عملك اليوم، وأمامك تحديات كبيرة لتثبت جدارتك به.عاطفيا :شريك حياتك فى انتظارك عند المساء لقضاء يوم مختلف، لا تتركه بمفرده واحرص على مشاركته ما يحب.صحيا: تمارين رياضية جديدة يكلفك بها مدربك الخاص من اجل تطوير مستوى لياقتك البدنية، وصديق مقرب يشجعك ويشاركك ممارستها.

برج الأسد ..من 23 تمّوز إلى 22 آب

مهنيا :انفراجة كبيرة فى للعمل بسبب اهتمامك بالشغل والاهتمام بمواعيدك.عاطفيا :استقرار على الصعيد العاطفي، فرغم أن الحب الأبدى لا مكان له فى قلبك، إلا أن المهم هو أن تجد من يحتوبك.صحيا :الاحساس بالارهاق المستمر ، يحتاج إلى عمل بعض التحاليل الطبيه للاطمئنان على صحتك.

برج العذراء..من 23 اب إلى 22 أيلول

مهنيا :تخلص من عقدك تجاه زملاء العمل لأن التعامل معهم بمكر لن يصب فى صالحك بل ستكون شخصًا مكروهًا منهم.عاطفيا :لا تبحث عن الحب فقط انظر للحياة من حولك بنظرة حب لتجد من يقدر قيمتك فى حياته.صحيا :اختبر مدى تحملك للقيام بأعمال متعددة، مع الحرص على توزيع جهدك فى كل عمل تقوم به.

برج الميزان ..من 23 ايلول الى 22 تشرين الاول

مهنيا :لا تنتبه للآراء السلبية المحيطة بك فى عملك وركز على إنجاز مهامك وأهدافك.عاطفيا:يوم رائع مع شريك حياتك فى الهواء الطلق، وقرارات مهمة تتخذاها سويا من أجل تكوين أسرة فى وقت قريب.صحيا :حالتك الصحية مستقرة، وربما تعانى عند المساء من بعض الصداع والارهاق وينصحك طبيبك الخاص بالراحة القصيرة فى المنزل.

برج العقرب ..من 23 تشرين الأوّل إلى 21 تشرين الثاني

مهنيا :تتحمل اليوم أعباء زائدة، ومهام إضافية وتتمكن من إنجازها فى وقت سريع وتحظى بإشادة زملائك فى العمل.عاطفيا:حياتك العاطفية ينقصها بعض الاهتمام بالشريك، ولديك فرصة كبيرة عند المساء لتعديل الأوضاع للأفضل. صحيا :تعاني من بعض آلام المفاصل وزيارة متوقعة لطبيبك الخاص عند منتصف اليوم.

برج القوس ..من 22 تشرين الثّاني إلى 20 كانون الأوّل

مهنيا :تعرف على من هم أفضل منك فى مجال عملك كى تستفد من خبراتهم الكبيرة والتى تنفعك فى المستقبل.عاطفيا :اهتم بما ينفعك وحسن من علاقتك بالحبيب، ولكن تخير الوقت المناسب للتواصل معه.صحيا:لا تتمادى فى تناول المأكولات فى أوقات متأخرة من الليل لأنها قد تضرك بشكل كبير.

برج الجدي ..من 21 كانون الأوّل إلى 19 كانون الثّاني

مهنيا :لا تتسرع فى القيام بما عليك من واجبات لإرضاء من حولك فقط قدم الأشياء بالشكل الذى ترضى عنه.عاطفيا :توقف عن استفزاز من حولك فلا طاقة لهم بتحملك فى تلك الأيام وعليك أن تتخلص من ذلك.صحيا:اهتم بصحتك ولا تقاوم ما تشعر به من آلام فعليك استشارة الطبيب قبل أن تسوء حالتك.

برج الدلو ..من20 كانون الثّاني إلى 18 شباط

مهنيا :الاحترام المتبادل بين زملاء العمل مهم حتى لا تشعر بالضيق المستمر فى ساعات العمل.عاطفيا:الحب لن يستمر فى حياتك الا بالاهتمام والتقدير لشريك حياتك طوال الوقت، وابتعد عن الشك .صحيا :التوتر العصبي الذى تعيش فيه هو نتيجة الضغوط العائلية التى تمر بها هذه الفترة.

برج الحوت ..من 19 شباط إلى 20آذار

مهنيا :عليك الانتباه اليوم لخطواتك المستقبلية، فالبعض يحذرك من التفريط فى الفرص الحالية وعند الانتهاء من عملك ربما تتلقى اتصالًا مهمًا فكن على استعداد.عاطفيا:حياتك العاطفية مستقرة وبدأت صفحة جديدة مع الشريك ولا مكان للخلافات السابقة اليوم.صحيا :تستعد للقيام برجيم مختلف اليوم، ورغبة كبيرة تتملك منك من اجل الوصول للوزن المثالي.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى