slideمنوعات

توقعات الابراج ليوم الجمعة الثالث من اب 2018

الاولى نيوز / بغداد

ادناه توقعات الابراج لحظك اليوم وعلى مختلف الاصعدة .

برج الحمل ..من 21 آذار إلى 20 نيسان

مهنيا :التردد فى ترك العمل سوف يكلفك ضياع فرصة كبيرة فى مكان أفضل، فادرس الموضوع جيدًا.عاطفيا :بعض التحديات التى تمر بها فى العلاقة العاطفية خلال الفترة الحالية سببها العناد فلابد من التخلى عنه قليلا.صحيا :بعض الظروف الصحية التى تعانى منها نفسيًا سببها كثرة الهموم والمتاعب بالعمل.

برج الثور ..من 21 نيسان إلى 20 أيّار

مهنيا :تتعرض لبعض الانتقادات فى عملك اليوم، ولكنك تتمكن من إثبات جدارتك فى منصبك الحالى، وتصفي الخلافات مع مديرك الحالي.عاطفيا:تبحث عن الشريك المناسب لصفاتك الشخصية، ويفضل أن تنتظر حتى تتخطى الصعوبات الحالية فى عملك.صحيا:لا تعاني اليوم من الإرهاق، وتهتم بشكل خاص بالتغذية وتنظيم الوجبات، الأمر لا يحتاج لطبيب خاص، ولكن الأمر يحتاج للتركيز على ممارسة التمارين الرياضية.

برج الجوزاء ..من 21 أيّار إلى 21 حزيران

مهنيا :لديك قدرة على الإبداع فى عملك لأنك شخصية مرحة وتحب الانطلاق دون قيود.عاطفيا:تخرج فى نزهة مع الحبيب وتغير من روتين حياتك بشكل كبير مما يحسن من حالتك النفسية.صحيا :صحتك بحاجة إلى أخذ قسط من الراحة خلال الفترة المقبلة، فلا شىء يستحق أن تأتى على نفسك.

برج السرطان..من 22 حزيران إلى 22 تموز

مهنيا :تخلص من الضغوط النفسية التى تمر بها فى العمل بأخذ الأمور ببساطة، وهذا سيفيدك جدًا.عاطفيا :لا يمكن التخلص من الحب إلا بعد التأكد من الشخص الذي أمامك لا يستحقه.صحيا :لا يمكن أن تترك الغضب يؤثر على صحتك بشكل سلبي، أنت فى غنى عنه.

برج الأسد ..من 23 تمّوز إلى 22 آب

مهنيا :الهروب من مشاكل العمل ليس حلاً، بل لابد من معرفة التقصير اين لعلاجه.عاطفيا :صحح أخطاءك مع شريك حياتك هذه الفترة، لأنه يعاني من مشاكل نفسية فلا تزيد همومه.صحيا :الكثير من المشاكل الصحية سيتم حلها بكل سهولة الفترة المقبلة فتخلى عن القلق الزائد.

برج العذراء..من 23 اب إلى 22 أيلول

مهنيا :رحلة السفر التى ستقوم بها من خلال عملك لابد من استغلالها لبناء شراكة قوية لتطوير مؤسستك.عاطفيا :لا تمنح أحد فرصة للحب لا يستحقها، جدد من حياتك دون الاعتماد على أحد.صحيا :بعض المسكنات التى تتناولها ستتسبب فى إصابتك بأمراض الكبد لأنها تترسب فيه، قلل منها.

برج الميزان ..من 23 ايلول الى 22 تشرين الاول

مهنيا :تتمكن من الانتهاء من إنجاز أعمالك فى وقت سريع، وتذهب فى نزهة بصحبة زملاء العمل وهى الخطوة التى تجدد طاقتك وتحتاج لها منذ فترة طويلة.عاطفيا :تعبر لأحدهم عن حقيقة مشاعرك ناحيته ويخبرك أنه يبادلك الشعور نفسه، فاحرص على تحديد أهدافك فى تلك العلاقة من البداية حتى لا تكرر أخطاء الماضي.صحيا :حالتك الصحية على ما يرام ولديك حماس شديد نحو ممارسة رياضة جديدة وتشجعك أسرتك على ذلك، فربما تحتاج لزيارة مدرب خاص لتنظيم ذلك الأمر خلال الفترة المقبلة.

برج العقرب ..من 23 تشرين الأوّل إلى 21 تشرين الثاني

مهنيا :تدخل فى مشروع جديد تقدم فيه جهدًا كبيرًا مما يميزك عن من حولك.عاطفيا:عليك البحث عن الاستقرار العاطفي ومعرفة ما تهدف إليه فى أقرب وقت، كي لا تضيع كثير من الفرص من بين يديك.صحيا:عليك مراقبة كرشك قبل أن ينتصر عليك فى أقرب وقت، ويصبح صعب التخلص منه.

برج القوس ..من 22 تشرين الثّاني إلى 20 كانون الأوّل

مهنيا :تتلقى عروضًا وفرصا تناسبك بشكل كبير لتحسين أوضاعك المادية خلال الفترة المقبلة، عليك دراستها بشكل جيد ولا تتردد فى البدء فى أحدهم واستشارة الأسرة تفيدك بشكل كبير.عاطفيا :علاقتك العاطفية مستقرة ولا وجود للخلافات بينك وبين الشريك خاصة عند المساء، فاليوم لديك فرصة جيدة لأخذ العلاقة لمستوى جديد يمهد لتكوين أسرة خلال الفترة المقبلة.صحيا :يحذرك طبيبك الخاص من تناول العقاقير غير اللازمة على مدار اليوم، ويلزمك باتباع نظام غذائى محدد للحفاظ على وزنك خلال الفترة المقبلة.

برج الجدي ..من 21 كانون الأوّل إلى 19 كانون الثّاني

مهنيا :التعاون مع مديرك فى العمل مهم هذه الفترة حتى تستقر الأمور بشكل جيد، فلا تترك نفسك فريسة للعصبية.عاطفيا:اختار بعض الهدايا البسيطة التى تفيد فى تجدد العلاقة العاطفية والرومانسية مع شريك حياتك.صحيا :لا تفرط فى ممارسة الرياضة العنيفة لأن قلبك لا يتحملها، وراجع الطبيب كل فترة.

برج الدلو ..من20 كانون الثّاني إلى 18 شباط

مهنيا :تحقق إنجازات بارزة فى مشوارك المهني اليوم، ويساعدك فى ذلك أصدقاء مقربون فكن على موعد مع الحصول على مكافأة مالية تقديرًا لجهودك خلال الفترة المقبلة.عاطفيا :احرص على إظهار حقيقة مشاعرك وحبك للشريك اليوم، فهو فى انتظار الاهتمام منك خاصة عند المساء، قبل نهاية اليوم ربما تتحدثان طويلًا حول مستقبل علاقتكما.صحيا :تفكر فى زيارة طبيب التغذية الخاص بك لتعديل الجوانب فى النظام الغذائى الصحى الذى اتبعته منذ فترة، وممارسة الرياضة على رأس أولوياتك خلال الفترة المقبلة.

برج الحوت ..من 19 شباط إلى 20آذار

مهنيا :لا تتوقع أن قدرتك على التمثيل على من حولك هى من ستجعلك تصل لأهدافك الرئيسية فكل هذا قد ينكشف فى أى وقت.عاطفيا: عليك النزول إلى أرض الواقع خلال التعامل مع الحبيب وإلا سيتركك فى أى لحظة.صحيا :راجع الأدوية التى اتخذتها خلال الفترة الماضية لمعرفة مدى تأثيرها عليك.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى