slideمنوعات

توقعات الابراج ليوم الخميس الثاني من اب 2018

الاولى نيوز / بغداد

ادناه توقعات الابراج لحظك اليوم وعلى مختلف الاصعدة .

برج الحمل ..من 21 آذار إلى 20 نيسان

مهنيا :توقع الأفضل في عملك خلال الفترة المقبلة شريطة أن تقوم بما عليك من واجبات على أفضل وجه.عاطفيا :لا تمنح قلبك لمن لا يدق له كى لا تندم فيما بعد نتيجة لتسرعك خلال هذه الفترة. صحيا :احرص على الذهاب للطبيب واستشارته فيما تشعر به من أمراض على مدار الشهور الماضية.

برج الثور ..من 21 نيسان إلى 20 أيّار

مهنيا :لا تتوقف عن تحقيق أحلامك مهما مررت من صعاب خلال رحلتك، فعليك أن تثبت مدى قوتك.عاطفيا :تمسك بالحبيب واثبت حبه لك كى لا يضيع من بين يدك فى أقرب وقت ممكن نتيجة لأسباب بسيطة جدًا.صحيا :اهتم بصحتك ولا تجعل انشغالك فى العمل يؤثر عليها بشكل سلبى كى لا تندم.

برج الجوزاء ..من 21 أيّار إلى 21 حزيران

مهنيا :لحظات فارقة تعيشها فى حياتك العملية حاول أن تبذل قصارى جهدك حتى لا تفاجأ بالأسوأ.عاطفيا :تعرض شريكك للإهانة من أقاربك وينتظر منك الرد دون جدوى وهو ما جعله يصنع جدار بينكما فحاول أن تحل الأمر.صحيا :حاول التقليل من كمية السكريات التى تتناولها يوميا فهى السبب الرئيسى وراء المتاعب الصحية التى تواجهك الفترة الحالية.

برج السرطان..من 22 حزيران إلى 22 تموز

مهنيا :تحترم عملك وتخلص له وتتمكن من تولى منصب أكبر خلال الفترة القادمة، وتحظى بإشادة رؤسائك.عاطفيا :تواجه توتر فى علاقتك العاطفية، وتجاهل واضح منك للشريك، ومن المتوقع أن تحدث تغيرات فى شكل العلاقة خلال الفترة القادمة.صحيا :تمارس التمارين الرياضية التى نصحك بها طبيبك الخاص بانتظام، وتنظم وجباتك بشكل جيد اليوم مما يساعدك فى التخلص من الوزن الزائد خلال الفترة القادمة.

برج الأسد ..من 23 تمّوز إلى 22 آب

مهنيا :تجد صعوبة فى التأقلم مع اوضاع العمل الجديدة والتى تحتاج لمزيد من التدريب والتأهيل لتناسب احتياجات العمل.عاطفيا :بعض المشاكل سوف يتم حلها قريبا جدا من خلال الحديث الهادئ، والقرب من شريك حياتك بالانصات له.صحيا :لا تحاول اختبار او تجربة بعض الأعشاب والنباتات الطبية لأنها لا تناسب حالتك المرضية وستتسبب فى تدهور الصحة.

برج العذراء..من 23 اب إلى 22 أيلول

مهنيا :رئيسك فى العمل يحاول أن يخرج أفضل ما لديك لتظهر بإمكانيات أكبر فحاول أن تستفيد منه.عاطفيا :قد تقابل شريك حياتك اليوم ويعوضك عن كل ما رأيته فى حياتك فتمسك به ولا تتركه يضيع من بين يديك.صحيا :لديك مشكلة كبيرة فى الأسنان، استشر طبيب مختص فى الأمر لتلقى العلاج فى أسرع وقت.

برج الميزان ..من 23 ايلول الى 22 تشرين الاول

مهنيا :التزم بما عليك من واجبات فى العمل لتحصل على ما تريد من طموحات وتطلعات.عاطفيا :لا تجعل حبك للجمال يدخلك فى أكثر من علاقة فى آن واحد كى لا تندم فيما بعد.صحيا :لا تعطى للأمور أكثر من حقها كي لا يؤثر الأمر على صحتك بشكل سلبي.

برج العقرب ..من 23 تشرين الأوّل إلى 21 تشرين الثاني

مهنيا :خبرات جديدة تكتسبها نتيجة عملك فى العديد من المجالات فحاول أن تستغلها بقدر الإمكان.عاطفيا :شريكك وقف بجانبك وساعدك فى ضيقك ولم يتلقى منك سوى المعاملة السيئة والإهانة المستمرة فلا تتفاجأ بالنتيجة القاسية.صحيا :حاول استشارة طبيب مختص فيما تعانيه من مشاكل فى النظر ربما تحتاج إلى نظارة جديدة.

برج القوس ..من 22 تشرين الثّاني إلى 20 كانون الأوّل

مهنيا :هتم بانجاز عملك بشكل اسرع مما تقوم به حاليا لكى تنجز مهامك فى الوقت المناسب ولا تتعرض إلى الجزاءات.عاطفيا :تحطيم قلبك وما تتعرض له من ألم عاطفى ونفسى، انت السبب فيه فلا تلوم غيرك فى التسرع بهجر حبيبك.صحيا :التدخين السلبي سوف يضر بصحة أطفالك ويسبب لهم امراض الصدر، فلا تظلمهم بسبب السجائر ودخانها.

برج الجدي ..من 21 كانون الأوّل إلى 19 كانون الثّاني

مهنيا :الاستقرار فى الشغل مرتبط بقيامك ببعض المهام الضرورية والانتظام فى مواعيد العمل وعدد الساعات المطلوبة.عاطفيا :مشاكلك العاطفية ستزيد فى حال تدخل الأهل حاول تجنب الحوارات الكثيرة غير المجدية لكما، والنقاش بعيدا عن كلام المحيطين.صحيا :ممارسة بعض التمارين الرياضية يحتاج لاستشارة الطبيب أولا لحالتك حتى لا تقوم بأحد التمارين والانواع التى لا تناسب قلبك.

برج الدلو ..من20 كانون الثّاني إلى 18 شباط

مهنيا :تفكر كثيرا فى ترك وظيفتك الحالية والبحث عن مجال آخر، يساعدك فى اتخاذ القرار السليم صديق مقرب، وبعض أفراد عائلتك المقربين لك.عاطفيا :استقرار فى علاقتك العاطفية، وربما تفكر اليوم فى دعوة الشريك على العشاء فى مكان مطل على النيل، فاحرص على تجنب الحديث فى الخلافات السابقة.صحيا :لا تشتكى اليوم من الارهاق الذى عانيته لفترة طويلة، ولازلت تبحث عن مكان هادىء للتأمل وهدوء الأعصاب.

برج الحوت ..من 19 شباط إلى 20آذار

مهنيا :تتمكن اليوم من عرض خطط مختلفة وسهلة التنفيذ على مديرك المباشر، وتحظى بإشادة زملائك فى الشركة.عاطفيا :تحتاج لبعض الوقت للتفكير فى الخطوات القادمة لأخذ علاقتك العاطفية لمستوى آخر، وعند المساء لقاء هام مع أصدقاء مشتركين يقدمون نصائح هامة للفترة القادمة.صحيا :حالتك الصحية على ما يرام، ويحذرك طبيبك الخاص من التعرض لمسببات الحساسية ومثيرات الأتربة فانتبه لذلك.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى