المحلية

توقعات الطقس.. فرص أمطار وضباب كثيف في عدة مناطق غداً السبت

تشير توقعات الطقس، إلى احتمالية هطول زخات من الامطار في جنوب البلاد وكذلك في مناطق الحدود بين السماوة والسعودية، مع فرص لتشكل موجات من الضباب الكثيف وانعدام الرؤية صباح وفجر السبت تشمل بادية النجف وكذلك مناطق من مدن نينوى والانبار والسليمانية وشمال اربيل وكركوك.

وقال المتنبئ الجوي، صادق عطية، في تدوينة تابعتها (الاولى نيوز)، إن “الاجواء مستقرة عموما باردة خلال ساعات الصباح والليل لغاية يوم الثلاثاء مساءً”.  

وعن طقس يوم السبت، أوضح عطية، أن “الاجواء باردة في عموم المدن خلال ساعات الصباح والليل، ويستمر تواجد السحب المتوسطة والواطئة في سماء مدينة البصرة وفرص ضعيفة لهطول زخات من الامطار جنوبها وكذلك مناطق الحدود بين السماوة والسعودية”.  

وأضاف، “كما تتواجد السحب في سماء بعض مدن الجنوب بدون اي هطول، وكذلك الاستقرار في الطقس يشمل كافة المدن مع استقرار الرياح على الاتجاه الشمالي الغربي”.  

وتابع المتنبئ الجوي، “فرص تشكل موجات من الضباب الكثيف وانعدام الرؤية متوقع صباح وفجر السبت تشمل بادية النجف وكذلك مناطق من مدن نينوى والانبار والسليمانية وشمال اربيل وكركوك، وايضا فرص واردة لتشكل ضباب خفيف وتدني الرؤية في مناطق متفرقة من مدن وسط وجنوب البلاد”.  

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى