الرياضية

توقعات اللاعبين تكشف أولى صفقات ريال مدريد الصيفية

لن يكون الفرنسي كيليان مبابي، نجم باريس سان جيرمان الفرنسي، أول المنضمين إلى ريال مدريد الإسباني في الصيف المقبل وفقا لتوقعات اللاعبين.

وربطت العديد من التقارير ريال مدريد بالتعاقد مع مبابي خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة في صفقة انتقال حر، بعد انتهاء تعاقده مع باريس سان جيرمان.

صحيفة “تيليجراف” البريطانية أكدت في تقرير لها أن لاعبي ريال مدريد يعرفون بالفعل من سيكون أول المنضمين إلى الفريق في الموسم المقبل، وهو الألماني أنطونيو روديجر، مدافع تشيلسي الإنجليزي.

ولم يحصل تشيلسي على أي دفعة من روديجر بشأن تمديد عقده الذي ينتهي بنهاية الموسم الحالي، ما يتيح له الانتقال إلى أي فريق بشكل مجاني خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

وبحسب التقرير، فإن الدولي الألماني يريد الحصول على ضعف الراتب الذي يعرضه تشيلسي، أي أنه يريد الحصول على 280 ألف إسترليني أسبوعياً، رغم أنه يتقاضى 100 ألف أسبوعيا في الوقت الحالي.

أنطونيو روديجر وإيدين هازارد

ورغم تصريح اللاعب من قبل بأنه يضع التجديد لتشيلسي كأولوية بالنسبة له، فإن ممثليه لم يدخلوا في مفاوضات قوية مع “البلوز” بشأن تمديد العقد.

وسينضم روديجر إلى ثنائي ريال مدريد؛ تيبو كورتوا وإيدين هازارد، حيث تزاملا مع مدافع منتخب ألمانيا في تشيلسي قبل رحيلهما عنه في 2018 و2019 توالياً.

يذكر أن روديجر انضم إلى تشيلسي قادماً من روما الإيطالي في 2017، ليشارك مع الفريق في 172 مباراة، سجل فيها 9 أهداف وصنع 7، وتُوج بألقاب دوري أبطال أوروبا وكأس السوبر الأوروبي وكأس الاتحاد الإنجليزي والدوري الأوروبي.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى