أخبار عامة

تويتر تبدأ في توفير Twitter Spaces لكافة المستخدمين

أعلن تويتر اليوم انتهاء الفترة التجريبية لخاصية Twitter Spaces لغرف المحادثات الصوتية وبداية توافرها لعموم المستخدمين. الخاصية المستنسخة من تطبيق Clubhouse ستكون متاحة للجميع بشرط أن يمتلك مؤسسو الغرف 600 متابع على الأقل. موقع التواصل الاجتماعي الشهير ذكر أن امتلاك هذا العدد من المستخدمين قد يكون دلالة على إمكانية صاحب الحساب في استضافة المحادثات بسبب قدرتهم على التعامل مع متابعيهم.

تويتر

عند بداية أي محادثة سيظهر صاحبها في أعلى الصفحة الرئيسية لمتابعيه وسيمكنهم الانضمام لها ما دامت المحادثة فعالة والاستماع للحديث, النصوص المكتوبة والتغريدات المعلقة. عند مطالبة بالحديث وحصوله على فرصة للمشاركة سيتمكن من تقديم نفس الأشياء السابقة للمشاركين.

مستضيفي Spaces سيمكنهم إدارة الحوار من خلال إعطاء الفرصة للمشاركين للتحدث أو إغلاق الميكروفون أو حذف المشاركين كما سيتمكن أي من الحضور الإبلاغ عن أي مشارك آخر في حال حدوث أي تجاوزات لسياسة تويتر.

وعد تويتر بألا يقتصر الأمر خلال الفترة المقبلة على المحادثات الصوتية بل ستتحول Twitter Spaces قريباً لأداة فعالة لصناع المحتوى لنشر محتواهم وبيع منتجاتهم وكذلك جمع بعض الأموال من خلال مجموعة متنوعة من الأدوات.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى