أخبار عامة

تويتر تضيف حساب جوجل وآبل كخيار للتسجيل وتسجيل الدخول

قامت تويتر بإضافة طريقة جديدة لتسجيل الدخول إلى حساب تويتر، وذلك عبر معرف حساب جوجل أو حساب آبل بشكل مباشر دون الحاجة إلى الخطوات التقليدية السابقة.

الطريقة الجديدة أيضاً تدعم عملية إنشاء حساب تويتر، وتعمل على كلاً من متصفح الويب وتطبيق تويتر على الهاتف بالنسبة لحساب جوجل، أما حساب آبل فتعمل على التطبيق فقط، وسوف تعمل على المتصفح قريباً.

وقام حساب Twitter Support بنشر تغريدة يقول فيها: 

قم بتسجيل الدخول بسهولة وابدأ في التصفح الآن، عند تسجيل الدخول أو التسجيل للانضمام إلى تويتر، لديك خيار استخدام: حساب جوجل الخاص بك على التطبيق وعلى الويب. أو معرف آبل الخاص بك على iOS وقريبًا على الويب.

بينما تعتبر إضافة خيار تسجيل الدخول مباشرة باستخدام حساب جوجل إضافة هامة وخطوة لجعل استخدام تويتر أسهل، يظل خيار تسجيل الدخول باستخدام مُعرف آبل هو الإضافة الأهم هنا.

كانت آبل قد قدمت ميزة مُعرف آبل “Apple ID” كبديل لخدمات تسجيل الدخول باستخدام جوجل وفيسبوك في مؤتمر WWDC 2019، وتقول الشركة الأمريكية أن إستخدام مُعرف آبل للتسجيل في الخدمات المختلفة يمنع التتبع، ويسمح لك بإخفاء بريدك الإلكتروني عن طريق إنشاء عناوين ثانوية تقوم بعد ذلك بإعادة توجيه أي رسائل من التطبيقات والخدمات إلى صندوق الوارد العادي الخاص بك.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى