أخبار عامة

“تويتر” تقوم بإضافة خيار جديد لحفظ المقاطع الصوتية على Spaces

دخلت منصة تويتر السباق الحالي على أفضل المنصات الصوتية بعد الاهتمام الذي حظى به clubhouse الفترة الماضية، وعليه قررت تويتر تطوير أداة spaces الصوتية الخاصة بها، وتعمل الشركة الآن على إضافة عدد من الميزات والأدوات الجديدة التي من شأنها جذب المستخدمين.

أما عن أهم ميزة سوف يتم إضافتها إلى Spaces، والتي أشار إليها مدير الإنتاج في تويتر كايفون بيكبور، حيث أكد على أنهم يتطلعون إلى إضافة خيار من شأنه تمكين المستخدمين من تسجيل وإعادة استخدام Spaces، و قال: “ينبغي أن يكون ذلك الخيار موجودًا، وفي حال كنت تعتقد أن المحادثة كانت تستحق البقاء، فيجب أن تكون قادرًا على فعل ذلك”.

وأضاف: “من الواضح أن المضيف يجب أن يكون قادرًا على حفظ ما يريد، وربما تستضيف Spaces، وتحفظها، ومن ثم ترغب في تعديلها، ويجب أن تكون قادرًا على القيام بذلك”.

العقبة الوحيدة التي أعلن عنها بيكبور فيما يتعلق بالمشاركين المتعددين، والحصول على موافقة لإعادة الاستخدام من جميع المتحدثين، ومضى يقول: “إن فكرة تسجيل المقاطع ومشاركتها تصبح أكثر تعقيدًا عندما يريد المشاركون مشاركة الصوت دون موافقة صريحة من المضيف، وأعتقد أيضًا أن فكرة السماح للجمهور باختيار اللقطات الصوتية ومشاركتها كمقاطع يمكن أن تكون مهمة”.

وقد يتيح ذلك لأداة Spaces الحصول على ميزة أخرى لمنافسة منصة Clubhouse، التي تتوسع بسرعة، وهي الآن في منافسة مباشرة مع تويتر حيث تستمر Spaces في تحقيق مكاسب، ومن ناحية أخرى تطور تويتر خيار استضافة مشترك جديد لأداة Spaces، الذي من شأنه أن يوفر وسيلة أخرى لإدارة مناقشاتك المباشرة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى