أخبار عامة

تويتر يستجيب لشكاوى المستخدمين بسبب التحديثات الأخيرة

قامت منصة تويتر بإعادة ضبط تباين ألوان الأزرار، بعد التعليقات السلبية حول تحديثات التصميم الخاصة به في وقت سابق من هذا الأسبوع، حيث اشتكى عدد من آلالام وإجهاد في العين والصداع النصفي بسبب التباين المرئي العالي في ألوان الأزرار والروابط ، بالإضافة إلى نوع الخط الجديد Chirp.

twittermain6117c9b0eb172

هذا وتضمنت التغييرات أيضًا تغيير في لون زر متابعة أسود يتم ملؤه إذا كنت لا تتابع شخصًا ما، مما تسبب في إرباك المستخدمين، وحتى الآن لم يتضح بعد ما إذا كان سيتم إلغاء هذا التغيير، ومن المحتمل أن يعتاد بعض مستخدمي تويتر على التحديث بمرور الوقت، وغالبًا ما يكون التباين العالي مفيدًا للأشخاص الذين يعانون من ضعف في الرؤية أو المصابين بعمى الألوان، ولكنه قد يكون مؤلمًا للأشخاص الذين لديهم حساسية للألوان الزاهية أو الضوء.

وعلى الرغم من ذلك فإن التطبيق يوفر مرونة في اختيار الألوان التي تناسب المستخدمين، كما يحتوي تويتر حاليًا على أدوات تبديل في قائمة إمكانية الوصول الخاصة به لإعدادات مثل زيادة تباين الألوان وتقليل الحركة، بالإضافة إلى إعدادات العرض التي تتيح للأشخاص الاختيار بين السمات الفاتحة والداكنة أو اختيارأحجام النص.

بالتأكيد يمكن أن يوفر الكثير من المتاعب إذا كان لدى المستخدمين المزيد من الخيارات الدقيقة ويمكنهم تحديد مستوى التباين الذي يناسبهم، بدلاً من الاضطرار إلى انتظار تويتر لإجراء تغييرات عامة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى