الرياضية

تياغو ألكانتارا يغادر معسكر إسبانيا

يغادر لاعب وسط منتخب إسبانيا تياغو ألكانتارا المعسكر التدريبي لـ«لا روخا» جراء تعرضه لإصابة عضلية، حسب ما أفاد الأربعاء المنتخب ما سيحول دون مشاركته أمام البرتغال غداً الخميس في إشبيلية ضمن منافسات الجولة الأولى من المجموعة الثانية لمسابقة دوري الأمم الأوروبية لكرة القدم.

وأشار المنتخب الوطني في بيان إلى أن تياغو “عانى إصابة عضلية في الجزء الخلفي من ساقه اليمنى قبل بداية التجمع، ما سيمنعه من خوض المباريات الأربع المقررة الشهر الجاري في إطار دوري الأمم الأوروبية”.

وأضاف أن لاعب خط وسط ليفربول الإنجليزي الذي لم يتمكن من التعافي في الوقت المناسب وسيبقى في المعسكر التدريبي للمنتخب الإسباني حتى ما بعد المباراة ضد البرتغال الخميس على ملعب بينيتو فيامارين.

وحامت الشكوك حول إمكانية مشاركة ألكانتارا في نهائي مسابقة دوري أبطال أوروبا الذي خسره ليفربول أمام ريال مدريد الإسباني صفر-1 على ملعب «ستاد دو فرانس» في ضواحي فرنسا، لكنه شارك أساسياً واستبدل في الدقيقة 77 بالبرازيلي روبرتو فيرمينو.

وقرر مدرب «لا روخا» لويس أنريكي عدم استدعاء أي لاعب بدلاً من ألكانتارا مكتفياً بقائمة من 24 لاعباً.

ويخوض المنتخب الإسباني وصيف النسخة الثانية من المسابقة القارية (خسر أمام فرنسا 1-2) أربع مباريات الشهر الحالي، فبعد البرتغال يسافر إلى براغ لمواجهة تشيكيا الأحد، ثم سويسرا في جنيف في 9 الحالي قبل أن يلعب مجدداً أمام تشيكيا في ملقة في 12 منه.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى