منوعات

تيام مصطفى قمر يكشف مواقف طريفة مع والده ويعترف له بسر لاول مرة

مصطفى قمر ونجله الفنان الشاب تيام قمر، حلوا ضيفين على برنامج “معكم” الذي تقدمه الإعلامية منى الشاذلي عبر شاشة cbc، يوم الخميس، وتحدث الثنائي عن تفاصيل علاقتهما التي لم تكن علاقة أبو وابنه، ولكن علاقة صديقين.

وخلال الحلقة فاجئت عائلة مصطفى قمر، وأشقائه تحديدًا؛ الإعلامية منى الشاذلي بتواجد عدد منهم في الاستوديو لدعم الفنان المصري ونجله وتشجيعهما، وسيطرت الكوميديا على اللقاء، بسبب الطرافة في علاقة الثنائي، وتفوق تيام قمر على والده في تحدي معرفة أسماء الأغاني عن طريق الرسوم التعبيرية.

YouTube video

تيام مصطفى قمر يكشف مفاجأة في طريقة تعامل والده وقت الدراسة


وتحدث تيام قمر عن مدى تأثر جيل الشباب بالتكنولوجيا، وأكد أن الإمكانيات التكنولوجية المتعددة، جعلت هناك عدة صعوبات تواجه هذا الجيل، في كل المجالات، حيث إن الشاب أصبح مطالب بعمل شيء جذاب للغاية حتى يستطيع المنافسة، وأشاد تيام بحنية والده، ولفت إلى أنه يتركه يفعل ما يريده طوال الوقت، ولا يجبره على فعل أي شيء، كما أنه كان أحيانًا يشجع نجله على النوم وعدم الذهاب للمدرسة بسبب خوفه عليه.

وبسبب خسارة تيام مصطفى قمر في إحدى التحديات، اعترف تيام لوالده بأنه وقت الدراسة في الثانوية العامة، قام بالهرب من المدرسة من أجل الذهاب مع أصدقائه إلى السينما وتحديدًا فيلم “واحد صعيدي” للفنان محمد رمضان، وهو ما قابله مصطفى قمر بالضحك، وسخر ووصف الاعتراف بـ”الخطير”.

YouTube video

مصطفى قمر يشيد بموهبة نجله تيام


في السياق نفسه أشاد مصطفى قمر بموهبة نجله تيام عندما حضر له عرضا مسرحيا، وأكد مصطفى أن نجله يتمتع بحس كوميدي عالي، جعل الحضور خلال العرض يتفاعلون معه بقوة ويضحكون بشدة على طريقته في التمثيل.

ولفت مصطفى قمر إلى أن نجله تيام لديه العديد من المعجبات، اللاتي يلفتن النظر بالتفافهن حوله في أي مكان يتواجد فيه.

الاولى نيوز-متابعة


مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى