أخبار عامة

تيك توك يختبر ميزة القصص على غرار سناب شات وفيسبوك

على غرار العديد المنصات مثل فيسبوك وسناب شات وغيرهما، يختبر تطبيق الفيديو القصير تيك توك ميزة القصص على نطاق محدود مع عدد من المستخدمين.

وتتجه كل تطبيقات الوسائط الاجتماعية لإضافة ميزة القصص والآن يقوم تطبيق الفيديو الشهير بتجربة ميزة قصص جديدة والتي تم تسليط الضوء عليها من قبل أحد مستخدمي تويتر.


ويبدو أن الميزة الجديدة، المسماة “قصص تيك توك”، تعمل بشكل مشابه لوظائف القصص الأخرى على تطبيقات مثل إنستجرام أو سناب شات.


وتعيش ميزة القصص في شريط جانبي مضاف حديثًا، حيث ستتمكن من رؤية القصص المنشورة بواسطة الحسابات التي تتابعها على تيك توك لمدة 24 ساعة قبل أن يتم حذفها تلقائيًا.

سيتمكن المستخدمون الآخرون من الرد والتعليق على قصتك أيضا، وكما هو الحال في إنستجرام والأنظمة الأخرى، ستتمكن أيضًا من النقر على صورة الملف الشخصي للمستخدم لتحميل قصة.

يصف TikTok الميزة في التطبيق بأنها “طريقة جديدة للتفاعل مع معجبيك”، ويمكن للمستخدمين إنشاء قصة جديدة من خلال النقر على زر “إنشاء” الذي تمت إضافته إلى الشريط الجانبي ويمكنهم إضافة التسميات التوضيحية والموسيقى والنص المعتاد.

 ووفقا لطبيعة منصة تيك توك TikTok التي تعمل من خلال الفيديوهات، يبدو أن القصص يجب أن تكون مقاطع فيديو وليست صورًا ثابتة.

قال متحدث باسم التطبيق “نحن دائمًا نفكر في طرق جديدة لإضفاء قيمة على مجتمعنا وإثراء تجربة TikTok ونجرب حاليًا طرقًا لمنح منشئي المحتوى تنسيقات إضافية لإضفاء الحيوية على أفكارهم الإبداعية”.

أخيرا، لم يقدم تيك توك أي تفاصيل حول مدى انتشار الميزة الجديدة ولا متى سيتم تعميمها على نطاق واسع ولكن إذا نجحت قد نراها قريبا.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى