منوعات

تيم حسن يحتفل بانتهاء تصوير مسلسل ” الهيبة_الرد” والجمهور يتسائل عن موعد عرض “الهيبة”

احتفل الفنان السوري تيم حسن بانتهائه من تصوير أحداث الجزء الرابع من مسلسل “الهيبة- الرد”، مساء الخميس، بعد خروج المسلسل من سباق رمضان 2020، وتأجيل تصويره بسبب فيروس كورونا.

وشارك تيم حسن جمهوره على موقع انستجرام، بصورة له من آخر يوم تصوير لمسلسل “الهيبة- الرد”، ووجه الشكر لكل العاملين معه بالمسلسل وقال: “امبارح انتهينا من تصوير الهيبة الرد..شكرًا لكل أسرة العمل فنيين فنانين، وكل الشكر لجمهور الهيبة الكبير.. نهاركم سعيد”.

٢٠٢٠٠٦١٩ ١٨٥٩٤٦

وحرص عدد كبير من متابعي النجم السوري على تهنئته بالانتهاء من تنفيذ العمل، كما تسائلوا عن موعد عرضه وهل سيعرض في شهر رمضان عام 2021، أم قبل ذلك خارج الموسم الرمضاني المقبل، إلا أنه لم يكشف أي تفاصيل خاصة بموعد العرض ولم يجب على تساؤلات الجمهور.

وكان تيم حسن قد أعلن قبيل شهر رمضان بأيام عن خروج المسلسل من موسم دراما 2020، دون ذكر سبب التأجيل، وتزامن ذلك مع توقف تصوير بعض المسلسلات بسبب انتشار فيروس كورونا، ووقتها شارك تيم جمهوره بصورة من كواليس المسلسل وعلق قائلًا: “‎جبل في قيلولة خارج رمضان.. حبايبنا راح نعلمكم بتوقيت عرض الهيبة- الرد لاحقًا وفور تحديده إن شاء الله وصحتكم بالدنيا”.

٢٠٢٠٠٦١٩ ١٩٠٠٠٦

الجدير بالذكر أن مسلسل “الهيبة 4” من بطولة تيم حسن الذي يجسد فيه شخصية “جبل”، بالإضافة إلى ديما قندلفت وعادل كرم، ومن إخراج سامر البرقاوي، وتأليف ورشة عمل يُشرف عليها الكاتب فؤاد حميرة.

الاولى نيوز-متابعة

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى