منوعات

تيم حسن ينشر البرومو الرسمي لـ”الهيبة- الرد”.. صراعات وأحداث حزينة في حياة “جبل”

تيم حسن يواصل الترويج لأحدث أعماله الدرامية “الهيبة- الرد” عبر حساباته على مواقع التواصل الاجتماعي، مع اقتراب عرض المسلسل عبر منصة شاهد وعدد من القنوات التلفزيونية الأخرى.

البرومو الرسمي لمسلسل “الهيبة- الرد”


تيم حسن الفنان السوري الذي يجسد شخصية “جبل”، كشف أخيرًا عن البرومو الرسمي لمسلسل “الهيبة- الرد” عبر حسابه على تويتر، وأرفق فيديو البرومو الرسمي بتعليق قال فيه: “الهيبة الرد.. ابتداءً من الشهر القادم، الأول من نوفمبر”.

أحداث حزينة وصراعات في برومو “الهيبة- الرد”


وكشف برومو الجزء الرابع من مسلسل “الهيبة” عن العديد من الأحداث المشوقة والصراعات التي تجمع تيم حسن مع الفنان عادل كرم، بالإضافة إلى المواقف المؤثرة التي يتعرض لها هو وأسرته، وبداية علاقته بـ ديمة قندلفت، بجانب الكشف عن العديد من المشاهد الاكشن الصعبة التي يقوم بها خلال الأحداث.

ومن المقرر أن يعرض مسلسل “الهيبة- الرد” عبر منصة شاهد وقنوات mbc4 وmtv lebanon وArt ورؤيا والسومرية، وذلك في الأول من شهر نوفمبر المقبل، والجزء الرابع من العمل المنتظر قد عاد للتصوير في شهر يونيو الماضي بعد توقف التصوير لفترة بسبب أزمة فيروس كورونا، ويشارك في بطولته بجانب تيم حسن كل من ديمة قندلفت وعادل كرم ومن إخراج سامر البرقاوي وتأليف ورشة عمل يُشرف عليها الكاتب فؤاد حميرة.

تفاصيل الجزء الرابع من “الهيبة”


واعتبر جمهور مسلسل “الهيبة” وتيم حسن عرض المسلسل في 2020 مفاجأة كبيرة خاصة إنها المرة الأولى التي يعرض بها المسلسل خارج موسم رمضان والتي اعتاد الجمهور على تواجد العمل به، ولكن هذه المرة خرج بسبب عدم الانتهاء من التصوير لظروف فيروس كورونا، وأعلن تيم حسن من قبل عن عرض العمل في رمضان 2021 قبل الإعلان عن المواعيد الجديدة.

في سياق آخر كانت ديمة قندلفت قد علقت على دورها بالمسلسل وقالت إنها وفريق العمل قدموا أجمل ما لديهم متمنية بأن ينال المسلسل إعجاب الجمهور عند عرضه، ونفت كل ما يتم تداوله من سيناريوهات ستربطها عاطفًا ببطل العمل تيم حسن.

ديمة قندلفت تطرقت كذلك الى خضوعها لتمارين رياضية كما تطلب دورها في “الهيبة الرد” وقالت إن الرياضة باتت حاليا جزء من يومياتها.

https://www.instagram.com/p/CF9YqQ2HlNd/?igshid=39kxcvzvhf9d

الاولى نيوز-متابعة

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى