الرياضية

تين هاج يشيد بأداء فريقه ويرفض التعليق على تصرف رونالدو

ظهر إريك تين هاج مدرب مانشستر يونايتد في تصريحات صحفية، بعد الفوز 2-0 على توتنهام، في الجولة الثانية عشر من البريميرليج، على ملعب ” أولد ترافورد “.

وقال المدرب:”لقد قدمنا ​​بعض العروض الجيدة حقاً ضد ليفربول وأرسنال، لكن في هذه المباراة كان جيدين حقاً من البداية إلى النهاية، كما أنني أخبرت الفريق أنها كانت مباراة ممتعة للغاية”.

وأضاف:”كانت الخطة هي الوصول إلى تلك المساحات، لكنك تحتاج إلى تبديل اللعب والديناميكية واستعادة الخط الخلفي. يجب أن تحصل على مساحات للقطات وكان من الجيد رؤية تطبيق خطة اللعب”.

واستطرد:”فريق توتنهام فريق رائع حتى الآن، لقد قمت بتحليلهم وكان من الصعب اللعب ضدهم، لهذا السبب أنا سعيد جدًا بالأداء وكان من الجيد رؤية هذا الأداء اليوم “.

وأتبع:” فريد؟ أريد أن أحصل على أفضل النتائج من جميع لاعبي فريقي، ولكن هذا يتعلق بأداء الفريق وطريقة اللعب والقواعد والمبادئ للحصول على الفلسفة، اليوم كان أداء جماعي ومن ثم يمكن للأفراد إظهار أنفسهم”.

واختتم حول تصرف رونالدو بالدخول الى غرف خلع الملابس قبل نهاية اللقاء بدقائق:”اليوم نحتفل بهذه النتيجة، بالطبع نفكر في يوم السبت ومباراة أخرى كبيرة، علينا الاستعداد جيدًا والباقي الذي نتعامل معه غداً”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى