منوعات

ثالث أجزاء Ant-Man يسحق منافسيه في شباك التذاكر

حقق فيلم Ant-Man and the Wasp: Quantumania من إنتاج “ديزني” بداية قوية على شباك التذاكر في الولايات المتحدة وكندا.

وبلغت إيرادات الفيلم في عطلة الأسبوع الأولى بعد بدء عروضه 118 مليون دولار،وفق التقديرات الأولية التي نشرتها شركة “إكزبيتر ريليشنز” المتخصصة.

وفاقت مداخيل هذا الجزء الثالث من سلسلة البطل الخارق “آنت-مان” التوقعات، ومن المفترض أن يكون هذا الإنتاج من استديوهات “مارفل” واحداً من الأعلى دخلاً على الإطلاق في الولايات المتحدة في عطلة أسبوع طويلة امتدت أربعة أيام بمناسبة “يوم الرؤساء” الأمريكيين.

YouTube video

واعتبر المحلل في شركة “فرنشايز إنترتاينمنت ريسرتش” ديفيد أ. غروس أنها “انطلاقة ممتازة وفق معايير الإثارة الخاصة” بعالم “مارفل”، رغم الانتقادات والإقبال “المنخفض بشكل غير طبيعي”.

وتمكن الفيلم الذي يؤدي دور الرجل النملة فيه الممثل بول راد وإلى جانبه الممثلة إيفانجيلين ليلي من سحق منافسيه.

وبقي “أفاتار: ذي واي أوف ووتر” في المركز الثاني محققاً 7,5 مليون دولار، علماً أن مجمل إيرادات هذا الفيلم من “توينتيث سنتشوري” في كل أنحاء العالم بلغ حتى الآن حوالى 2,24 مليار دولار.

وتقدّم فيلم “بوس إن بوتس: ذي لاست ويش” للأطفال من سلسلة “شريك” إلى المرتبة الثالثة، إذ بلغت مداخيله 7,4 مليون دولار، بعد تسعة أسابيع على بدء عروضه.

وحلّ رابعاً في الترتيب الجزء الجديد من فيلم الرقص “ماجيك مايك” للمخرج ستيفن سودربرغ. ووصلت إلى 5,8 مليون دولار إيرادات “ماجيك مايكس لاست دانس”، الذي يؤدي فيه الممثل تشانينغ تايتُم دور راقص تعرّ متقاعد.

وجاء فيلم الإثارة “نوك آت ذي كابين” من “يونيفرسال” في المركز الخامس مع 4,6 مليون دولار.

وفي المراكز التالية حل “80 فور برايدي” سادساً مع 4,3 مليون دولار، وسابعاً “تيتانيك” مع 2,7 مليون دولار، وثامناً، “مارلو” مع 2,2 مليون دولار، وفي المرتبة قبل الأخيرة جاء “ميسينغ” مسجلاً مليوني دولار، وأخيراً “إيه مان كالد أوتو” مع 1,9 مليون دولار.

الاولى نيوز-متابعة

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى