الرياضية

ثنائي كولومبي يعلن مشاركته في بطولة أمريكا للتنس

علن الكولومبيان روبرت فرح وخوان سيباستيان كابال، مشاركتهما في بطولة أمريكا المفتوحة للتنس، التي تنطلق في 31 أغسطس/آب الجاري، ويحمل الثنائي لقبها في زوجي الرجال.

وأكد فرح، خلال مؤتمر عن بُعد، أنهما يستعدان بأفضل شكل ممكن للبطولة، وبعيدًا عن الحفاظ على لقبهما، فإنه بالنسبة لهما “اللقب هو القدرة على المنافسة” بعد الظروف الصعبة التي مر بها العالم بسبب كورونا.

وقال صاحب الـ 33 عامًا “اللقب بالنسبة لنا هو الوصول لاستيعاب النظام الجديد للعالم، الطبيعي أن تقام بطولات الجراند سلام أمام مدرجات ممتلئة”.

من جانبه، أوضح كابال، أنه رغم توقف التدريبات بسبب الإجراءات الوقائية، لكنه أدى التدريبات البدنية في منزله.

وتابع صاحب الـ 34 عاما “هذا هو الواقع، يجب علينا التأقلم معه. أثق في أننا سنصل للبطولة بمستوى طيب. بطولة هذا العام ستكون مختلفة دون حضور جماهيري. هذا فقط ما يجعلها مختلفة”.

وأكد كابال أنه اتخذ قرار المشاركة في البطولة بعد تفكير ومشاورات مع رفيق دربه فرح، بينما أوضح أنهما سيسافران الأسبوع المقبل إلى الولايات المتحدة، ضمن رحلة إنسانية توصلا لها “بضربة حظ”.

ومن المنتظر أن يشارك الثنائي أيضًا في بطولتي الأساتذة سنسيناتي التي ستنطلق في 20 أغسطس/آب الجاري، وروما التي ستجرى خلال الفترة من 20 وحتى 27 سبتمبر/أيلول المقبل.

الأولى نيوز – متابعة

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى