slideالرياضية

ثورة غضب جماهيرية ضد محمد صلاح بسبب صورة على تويتر

الاولى نيوز / بغداد

أثار محمد صلاح، لاعب منتخب مصر، وفريق ليفربول الإنجليزي، غضب عدد كبير جداً من متابعيه ومشجعيه، بسبب صورة له نشرها عبر حسابه الشخصي على موقع تويتر للتغريدات القصيرة.وظهر محمد صلاح في الصورة، بعد ساعات من مباراة فريقه أمام مانشستر سيتي في الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم «البريميرليج»، وهو يبتسم أو يضحك في وقت اعتبره الكثيرون خطأ فادح من اللاعب في ظل الحداد الحالي في موطنه مصر على ضحايا حادث محطة مصر.
وانفجر قطار أمس في المحطة الرئيسية للقطارات في العاصمة المصرية القاهرة، مما أدى لسقوط عدد كبير من الضحايا وصل لنحو 100 فرد ما بين قتلى وجرحي.
وشارك محمد صلاح مع فريقه ليفربول أمس في المباراة أمام واتفورد، التي أقيمت على ملعب «الأنفيلد» ضمن الجولة الثامنة والعشرين من بطولة الدوري الإنجليزي، وانتهت بفوز «الريدز» بخماسية نظيفة، لم يسجل فيها صلاح أي هدف.
وانتقدت الجماهير محمد صلاح بسبب هذه الصورة وشعروا بالغضب منها في ظل حالة الحزن المسيطرة على مصر حالياً، وذلك على الرغم من أن محمد صلاح كان أول من قاموا بالتغريد لتعزية أهالي الضحايا.
وكتب محمد صلاح عبر حسابه الرسمي على «تويتر» أمس عقب الحادث: «خالص العزاء لأسر ضحايا حادث قطار محطة مصر وأتمنى الشفاء العاجل لجميع المصابين».

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى