الرياضية

جاهزية ستاد القاهرة لإستضافة مباريات الأهلي والزمالك الأفريقية والدوري المصري

أكد مدير هيئة ستاد القاهرة، جاهزية الاستاد لاستضافة مباريات الأهلي والزمالك في دوري ابطال افريقيا، مشيراً إلي أن أرضية الملعب أصبحت جاهزة لاستضافة مباريات الدوري المصري المقرر انطلاقه الخميس المقبل، موضحاً أنه تم الانتهاء من زراعة البذور الصيفية في الفترة الماضية .

وأضاف اللواء علي درويش، أنه تم اتخاذ كل الإجراءات الاحترازية للعاملين والموظفين بالهيئة لمنع تفشى فايروس كورونا المستجد، فقد تقرر منع دخول أى شخص لا يرتدى الكمامة إلى ستاد القاهرة، بالإضافة للاستعانة ببوابات تعقيم إلكترونية من أجل الحد من انتشار الفايروس وتعقيم الأشخاص الداخلين للاستاد.

واستغل المسؤولون فترة توقف النشاط الرياضى بسبب تفشي فايروس كورونا المستجد منذ شهر آذار / مارس الماضى لإجراء بعض التطويرات وأعمال الصيانة وزراعة البذور الصيفية لأرضية الملعب، والتى بدأت فى الطرح خلال الفترة الحالية. 

وتقام مباريات الدور نصف النهائي بنظام الذهاب والإياب، إذ يقام الذهاب يومي 25 و26 أيلول / سبتمبر 2020 بالمغرب مباراتا الإياب تقاما يومي 2 و3 تشرين الأول / أكتوبر في القاهرة، وتقام المباراة النهائية على أرض محايدة حال تأهل فريق من مصر وآخر من المغرب من نصف النهائي.

الأولى نيوز – متابعة

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى