الرياضية

جريليش يقر بمعاناته مع مانشستر سيتي

اعترف جاك جريليش، لاعب وسط مانشستر سيتي الإنجليزي، بالصعوبات التي واجهته منذ انضمامه للفريق السماوي الصيف الماضي.

وشهدت فترة الانتقالات الماضية انتقال اللاعب الدولي الإنجليزي إلى السيتيزنز، قادما من مواطنه أستون فيلا مقابل 100 مليون جنيه إسترليني، ليصبح أغلى لاعب في تاريخ بلاده.

ولم يستطع صاحب الـ26 عاما البزوغ حتى الآن بقميص الفريق السماوي، مكتفيا بتسجيل هدفين وصناعة مثلهما خلال مشاركته في 12 مباراة بالتشكيلة الأساسية في الدوري الإنجليزي.

وخلال مقابلة مع شبكة “سكاي سبورتس”، قال جريليش: “أبلي بلاء حسنا حتى الآن،لكن لا يزال لديّ أكثر من ذلك لتقديمه”.

وأضاف: “الوضع أكثر صعوبة مما توقعت، وما زلت أتعلم وأحاول التأقلم، خاصة أنني أعرف أن هناك لاعبين أمضوا عاملا كاملا من أجل التكيف هنا، وربما يحدث ذلك معي، حيث أريد تسجيل وصناعة المزيد من الأهداف العام المقبل”.

واستطرد: “الوضع هنا جنوني، لأن سقف الطموحات مرتفع للغاية، داخل وخارج الملعب، وهذا سر النجاحات التي حققها الفريق على مدار السنوات الماضية”.

وأكد جريليش أن قيمة انتقاله المرتفعة تجعل النادي يتساءلون دائما عما إذا كان يستحق ذلك، كلما مر بفترة عصيبة، مضيفا: “حينها يصبح السؤال: أين أهدافه وتمريراته الحاسمة؟”.

وفي ختام تصريحاته، أكد جريليش تفهمه لكل الانتقادات التي توجه له، مشيرا إلى فخره الشديد بالمبلغ الضخم الذي دفعه النادي من أجل ضمه، قبل أن يضيف “آمل أن أرد الدين لهم بالأهداف والألقاب”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى